أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - الحزب الشيوعي العراقي،خسارة أو نجاح أم كبوة أم انحسار / فرات المحسن - أرشيف التعليقات - But who is going to implement these nice recommandations? - Talal Alrubaie

But who is going to implement these nice recommandations? - Talal Alrubaie

- But who is going to implement these nice recommandations?
العدد: 11744
Talal Alrubaie 2009 / 2 / 23 - 21:56
التحكم: الكاتب-ة

Dear Sir
I agree with most of things you recommend to hopefully get the party out the mess. However, you yourself indicate that there is a great shortage in the medial and intellectual party’s staff. Hence, the question is; who is going to implement these nice theoretical recommendations if the party has no people to implement them, or it has the people but they are unwilling to realize them for whatever reason. A part of this shortage, I am sure you agree, is due to the fact that the party, or more precisely its leadership, considers all criticisms of its policies as destructive and ill-advised and hence consider those who voice this criticism (which we should call critique) as descendants and having malign intensions-I hope you give me only one example from the current reality to prove me wrong on this point. The party, sadly, makes a fatal mistake by confusing dissension with loyalty, since many of those who support a policy of defeat can go on doing this while appearing loyal in the eyes of the leadership. They do this either because they are tired, want to go the easiest path

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
الحزب الشيوعي العراقي،خسارة أو نجاح أم كبوة أم انحسار / فرات المحسن

لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه

تعليقات الفيسبوك

المزيد..... - تجليات الحبكة والأسلوب في الخطاب الشعري..لدى الشاعر التونسي ... / محمد المحسن
- بين العبثية والأديان / سعود سالم
- هواجس ثقافية مقتطفات 132 / آرام كربيت
- شكر وعرفان للهيئة التعليمة في متوسطة الجمهورية في الديوانية / نبيل عبد الأمير الربيعي
- الحب والصراع الطبقي والرغبة الجنسية في رواية عشيق السيدة تشا ... / محمد عبد الكريم يوسف
- وريقات من دفتر ذاكرة غير مدوّنة: كوكب حمزه قدّاح وشموع وعصاف ... / عبد الحسين شعبان

المزيد..... - بالأسماء.. 48 دول توقع على بيان إدانة هجوم إيران على إسرائيل ...
- عم بايدن وأكلة لحوم البشر.. تصريح للرئيس الأمريكي يثير تفاعل ...
- افتتاح مخبأ موسوليني من زمن الحرب الثانية أمام الجمهور في رو ...
- حاولت الاحتيال على بنك.. برازيلية تصطحب عمها المتوفى إلى مصر ...
- حملة مداهمات واعتقالات في رام الله ونابلس والخليل وبيت لحم
- عباس يرفض طلبا أمريكيا لتأجيل التصويت على عضوية فلسطين في ال ...

المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الحزب الشيوعي العراقي،خسارة أو نجاح أم كبوة أم انحسار / فرات المحسن - أرشيف التعليقات - But who is going to implement these nice recommandations? - Talal Alrubaie