أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - تأملات في القرآن المكي 2-4 / كامل النجار - أرشيف التعليقات - اين هوّ الإعجاز؟ - سناء










اين هوّ الإعجاز؟ - سناء

- اين هوّ الإعجاز؟
العدد: 113863
سناء 2010 / 4 / 21 - 13:21
التحكم: الحوار المتمدن

بقدر ما طلّتك تسرّ العقلانيّين ،إلاّ أنّها في الوقت ذاته تنغص على المتزمّتين الّذين يفتقدون للردّ المنطقي ولا يملكون إلاّ الاجوبة الجاهزة المتكرّرة أو التّهجّم على المتنوّرين ووصفهم بأبشع الأوصاف.ما يميّز القرآن هوالتّكرار المملّ والحشو الّذي يشوّه النّص .فكيف يكون كتابا مبينا للعالم كلّه ،كما يقول الإسلاميّون،بينما يستعصي على العربي فهمه ؟وإذا لم يكن كذلك لماذا يحتاج كتاب واحد لألاف المفسّرين والفقهاء لتبيان معانيه وأحكامه الّتي مازالت غامضة رغم كل الكتب الصّفراء الّتي ينضح بها الخزون الإسلامي؟
المشكلة هي في موت العقل الّذي أصبح جثّة هامدة .تحيّة لك على جهدك في التّوضيح والتّنوير


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
تأملات في القرآن المكي 2-4 / كامل النجار




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - قصيدة ماتكفى شهور فى دمنهور / محمود العياط
- المطر * / إشبيليا الجبوري
- حكاية سورية بنكهة كورية - 1 / شكري شيخاني
- الرقابة على الإنترنت في إيران تجارة بمليارات الدولارات! / عبد المجيد محمد
- حول قرار محكمة الجنايات الدولية / فتحي علي رشيد
- عبد الحق / محمد طالبي


المزيد..... - تحليل لـCNN: كيف غيرت الأيام الـ7 الماضية حرب أوكرانيا؟
- هل الدفاعات الجوية الغربية قادرة على مواجهة صاروخ أوريشنيك ا ...
- كيف زادت ثروة إيلون ماسك -أغنى شخص في العالم- بفضل الانتخابا ...
- أغاني لولو للسنة الجديدة.. تردد قناة وناسة 2025 Wanasah TV ع ...
- غارة عنيفة تهز العاصمة بيروت
- أسباب السعال المستمر بعد الإصابة بنزلة البرد.. متى يجب زيارة ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - تأملات في القرآن المكي 2-4 / كامل النجار - أرشيف التعليقات - اين هوّ الإعجاز؟ - سناء