الموقع الرئيسي
لمؤسسة الحوار
المتمدن
يسارية، علمانية، ديمقراطية،
تطوعية وغير ربحية
"من أجل مجتمع
مدني علماني ديمقراطي
حديث يضمن الحرية
والعدالة الاجتماعية
للجميع"
حاز الحوار المتمدن على جائزة ابن رشد للفكر الحر والتى نالها أعلام في الفكر والثقافة
الصفحة الرئيسية - الادب والفن - سامي عبد الحميد - لماذا (المونودراما)؟! | |||||||||||||||||||||||
|
لماذا (المونودراما)؟!
| نسخة قابلة للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد | حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة عدد الموضوعات المقروءة في الموقع الى الان : 4,294,967,295 |
-
رَحَلَ الكاتب المسرحي (نور الدين فارس) مغترباً منسياً
- خضير ميري الذي لن أنساه - بعض أخطاء (المعجم المسرحي) لماري الياس وحنان قصاب حسن - لغة الجسد.. وسيلة اتصال عالمية ومصدر للعرض المسرحي - ماذا عن الميتا مسرح؟! 2 - (أرامل).. المسرحية التي اختفت في بغداد وظهرت في الشارقة - لماذا يلجأ الممثل الكوميدي الى نمطيّة الأداء؟! - مرة أخرى نناقش (السينوغرافيا) - الاحتفال بذكرى ميلاد شكسبير - الوحدة في العمل المسرحي ومعارضوها - القناع والتقنع - المسرح العربي ومواكبة العصر!! - أساليب الإنتاج المسرحي وأنظمة التمثيل - التنوع واللاتنوع في التمثيل - بيتر شافير في العراق - المسرح والسيموطيقا - تبقى (السينوغرافيا) مصطلحاً مشوشاً!! - لابد أن نعتذر للكبير (شكسبير) - لابد أن نعتذر للكبير (شكسبير) 2 - لابد أن نعتذر للكبير (شكسبير) 3 المزيد..... - -كأنك يا أبو زيد ما غزيت-.. فنانون سجلوا حضورهم في دمشق وغاد ... - أطفالهم لا يتحدثون العربية.. سوريون عائدون من تركيا يواجهون ... - بين القنابل والكتب.. آثار الحرب على الطلاب اللبنانيين - بعد جماهير بايرن ميونخ.. هجوم جديد على الخليفي بـ-اللغة العر ... - دراسة: الأطفال يتعلمون اللغة في وقت أبكر مما كنا نعتقد - -الخرطوم-..فيلم وثائقي يرصد معاناة الحرب في السودان - -الشارقة للفنون- تعلن الفائزين بمنحة إنتاج الأفلام القصيرة - فيلم -الحائط الرابع-: القوة السامية للفن في زمن الحرب - أول ناد غنائي للرجال فقط في تونس يعالج الضغوط بالموسيقى - إصدارات جديدة للكاتب العراقي مجيد الكفائي المزيد..... - مختارات من الشعر العربي المعاصر كتاب كامل / كاظم حسن سعيد - نظرات نقدية في تجربة السيد حافظ الإبداعية 111 / مصطفى رمضاني - جحيم المعتقلات في العراق كتاب كامل / كاظم حسن سعيد - رضاب سام / سجاد حسن عواد - اللغة الشعرية في رواية كابتشينو ل السيد حافظ - 110 / وردة عطابي - إشراق عماري - تجربة الميج 21 الأولي لفاطمة ياسين / محمد دوير - مذكرات -آل پاتشينو- عن -العرّاب- / جلال نعيم - التجريب والتأسيس في مسرح السيد حافظ / عبد الكريم برشيد - مداخل أوليّة إلى عوالم السيد حافظ السرديّة / د. أمل درويش - التلاحم الدلالي والبلاغي في معلقة امريء القيس والأرض اليباب ... / حسين علوان حسين المزيد..... |
|||||||||||||||||||||
الصفحة الرئيسية - الادب والفن - سامي عبد الحميد - لماذا (المونودراما)؟! |