الموقع الرئيسي
لمؤسسة الحوار
المتمدن
يسارية، علمانية، ديمقراطية،
تطوعية وغير ربحية
"من أجل مجتمع
مدني علماني ديمقراطي
حديث يضمن الحرية
والعدالة الاجتماعية
للجميع"
حاز الحوار المتمدن على جائزة ابن رشد للفكر الحر والتى نالها أعلام في الفكر والثقافة
الصفحة الرئيسية - الادب والفن - كمال تاجا - ديوان بقعة ضوع ( جزء رقم 2) | |||||||||||||||||||||||
|
ديوان بقعة ضوع ( جزء رقم 2)
| نسخة قابلة للطباعة ![]() ![]() ![]() | حفظ ![]() ![]() ![]() ![]() عدد الموضوعات المقروءة في الموقع الى الان : 4,294,967,295 |
-
ديوان بقعة ضوع
- شعب يتنزه في سيران شامي - غريب الدار - مواطن ~ عار عن الصحة - في لقاء عابر - عصفور دوري أليف - فلاح الغوطة - شحذ الهمم - طاولة على شرفة منزوية - عرض أزياء تعري أخاذ - رنة خلخال بنت شامية - سكة سفر - واحة سراب - البعض يشبه البعض - الحمام الزاجل - ثوب قد من دبر - ديوان عابر قريرة - غوطة دمشق - البحث عن مثوى أخير - فرجار لحظ المزيد..... - ليلى علوي تخطف الأضواء بالرقص والغناء في حفل نانسي بالقاهرة ... - -شرفة آدم-.. حسين جلعاد يصدر تأملاته في الوجود والأدب - أسلوب الحكيم.. دراسة في بلاغة القدماء والمحدثين - الممثل السعودي إبراهيم الحجاج بمسلسل -يوميات رجل عانس- في رم ... - التشدد في ليبيا.. قمع موسيقى الراب والمهرجانات والرقص! - التلاعب بالرأي العام - مسرحية ترامبية كلاسيكية - بيت المدى يؤبن شيخ المخرجين السينمائيين العراقيين محمد شكري ... - مصر.. الحكم بحبس مخرج شهير شهرين - مصر.. حكم بحبس المخرج محمد سامي بتهم -الاعتداء والسب- - مصر.. حكم بحبس المخرج محمد سامي شهرين لهذا السبب المزيد..... - أدركها النسيان / سناء شعلان - مختارات من الشعر العربي المعاصر كتاب كامل / كاظم حسن سعيد - نظرات نقدية في تجربة السيد حافظ الإبداعية 111 / مصطفى رمضاني - جحيم المعتقلات في العراق كتاب كامل / كاظم حسن سعيد - رضاب سام / سجاد حسن عواد - اللغة الشعرية في رواية كابتشينو ل السيد حافظ - 110 / وردة عطابي - إشراق عماري - تجربة الميج 21 الأولي لفاطمة ياسين / محمد دوير - مذكرات -آل پاتشينو- عن -العرّاب- / جلال نعيم - التجريب والتأسيس في مسرح السيد حافظ / عبد الكريم برشيد - مداخل أوليّة إلى عوالم السيد حافظ السرديّة / د. أمل درويش المزيد..... |
|||||||||||||||||||||
الصفحة الرئيسية - الادب والفن - كمال تاجا - ديوان بقعة ضوع ( جزء رقم 2) |