سعد مجمد مهدي غلام
الحوار المتمدن-العدد: 5783 - 2018 / 2 / 10 - 23:11
المحور:
الادب والفن
1
بوم وكر على طوف بيت الأقنان *2
هاج قطا حذام
تخوم جدائل هيلة*3 تكسر صدى نعيب قطار حمد*4
رائحة ثومية تنكمش في قبضة الزاحف الأحفوري
ابن سرين *5يعجز عن التعبير
2
طرم *6...
زكام ...
شباك وفيقة *7
تجشأ؛
...صدى غيلان *8
مطر مصدور ...
.في أردان كفن البريكان *9
شيلة العجوز مغموسة بعطن الإخشيد *10
في جيب تمثال دير العاقول *11
مبلولة أطياف المعلقات
3
عصا منتصبة أفعى رقطاءتسعى
4
يروي!
أبو هريرة *12:
درة الفاروق همرت يافوخ ابن العاص*13
إذ وجدت الفأس* 14بجعبته
عندما نزل ليلقن الملحود معاوية *15
ما يخبر...
ناكر ونكير
5
فن لف الشال الأخضر *16
الغلس الموصلي
يضوع القرنفل
منقوع الكافور
6
قمع ديوان العرب *17بسلة الطوائف
تخنقه اللقى وحجامة الحجاج *18
وتغماز التين
مجعدة نياسم مخارج حروف نهيق المنصة
وقر أذان الجلاس
المهمومين بتبادل أرقام الهواتف والغرف
الجميع قبل التاسعة مساء
ضربوا مواعيدهم أشمط وشمطاء
تدس بصحون الحساء حبوبهم
الزرقاء ...
7
غض طرفك ...
كرفتك سليمة *19
يا جنرال نمير *20
حاجبك منموص الغمز
مهمود الشيب*21
نجفات الشيراتون ترش الشورج *22
من متن الكتاب *23
الحافل بالنقائض
8
مخارج الحروف استشرتها البواسير
كومة أعاريض تفعيلات الخليلي *24
تباع بقبان شليف صوف دريدا *25
لعمائم قروم قرمطية*26
على مدارج مكب
رفوف ...
متاحف...
تدور فيها العصور
9
ينادي صاحب الحيوان
ليس بلاغة
مداعبة ...
لعطالة عتيقة
مستحكمة ببزتها
10
صوت الخليج يستغيث
ابن فجاءة*27 يلاحق
أودونيس *28
ليسلبه الاستعبار
ملبد بتكفير من لايكتم أسماء النسوان
المحبوبات
ينتحب ...
وثير سرير بخ بالطلع
عنة الشويعر
أفرغت غضبها؛ التميمية
بالوسادة الخالية *29
11
مصيبة ...؟؟؟؟؟
حريق ...؟؟؟؟؟
خ
ر
ا
ب
البصرة !!!!!
صاحب الزنج أمير
العصا مع نواطير ثعالب مصر *30
يعرف :
الحوأب *31ربيئة
ولم يحمل حجرا
12
ختمت وصاياها
قبل أن تنغمس
بتوزيع الفسنجون*32 على رواد
وادي السلام*33
العلوية*34
جارتها بنت ملص* 35
لله الأمر ...أشر
مكره العجي
لا عن بطر ...
13
خضاب ...
العيون اليعقوبية *36
رائحة ذكورة!!!
قميص ابن راحيل *37
مبقع بحليب
ثدي زليخة*38
الغني بالإنوثة!!!
...نسخة إلى ...
أثيرية !!...
أبو الجود *39...
...نسخة إلى ...
سبيل الإعارة؟! :
ماجدة الموصل*40
#سعد_مجمد_مهدي_غلام (هاشتاغ)
كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية
على الانترنت؟