أحمد سيد نور الدين
الحوار المتمدن-العدد: 4225 - 2013 / 9 / 24 - 13:54
المحور:
الفلسفة ,علم النفس , وعلم الاجتماع
• سيكونون أكثر قوة و أشد عزما لتثبيت و ثبوت قناعتهم هم بالرغبة فى إبادتهم و ليس عزلهم سياسيا او تصحيح أفكارهم و منهجهم .فظنهم أن ال...+ ال...+ القضاء أى مثلث الدولة المصرية إيد واحدة. عن الأخوان المسلمين و مؤيدى الرئيس المضمون
• نصاب بالأكتئاب وعلل بالدماغ من جراء البعض نشر بعض المنشورات الرقمية الغير لائقة أو تثبيت و تدوال شعائعات مفبركة عن ما يحدث يوميا من أحداث مصرية .
• أن تكون إنسان تعنى أن تشعر و تلتقط إنسانية الغير فتعمل ،تشارك و تقدم ما ترغب و تريد أن يقدمه الأخر لك من بر و إحسان او حجب شره عنك
• من يناير2011 إلى 2013 تواكبا مع كل تغير مؤقت سياسا او نظاميا نرفع و نتلقى شعارات مسكنة و مهدئة من عينة .
o أهلا بمصر الجديدة بعد سقوط و خلع مبارك و نظامه
o مصر تدخل مرحلة جديدة بعد إقصاء المجلس العسكرى و تسليم السلطة لرئيس منتخب.
o مصر الجديدة تسترد نفسها بعد زوال شبح الجماعة و مرشدهم.
o صفحة جديدة فى تاريخ مصر بعد حظر الجماعة و حل التنظيم
(جديده) ،،،السر فى الكلمة لا فى الدولة
• مع كل لسعات الحياة خطوات و طلعات للأمام ...
• المصرى يبحث عن من يُطعم فاه ،ينزع خوفه،يضمن أمان حياته ، يثق بوطنيته و يكف عن خلع الوصايه عليه سأم الأفكار و التنظير من الجميع و يشتاق لحصة او فصل لتطبيق ما كُتب ،قُرأ و قيل عن تحقيق راحته و إنشاد سعادته .
• أطفال ذوى أربعة أو خمسة زهور (سنون) يحملوا شعارات و بالونات صفراء لحبهم فى سحر الألوان ، بهجة التجمعات و فرحتهم بجذب إنتباه الغير لا دعما أو رفضا لشىء "ما" فلم تتفح بعد خلايا ذهنهم المنطقيه و التحليله.
• بعض الأعلانات المصرية ذات إيحاءات لاأخلاقيه بدعوى تسويقها شعبيا .كأقراص تنشيط الفحوله و بطاقات شحن للهواتف المحموله .
• حظر تجوال ،حظر إخوان و حظر ...إهتمام أو إنشغال .
حركة "تمرد" هى أول من رفض و عصى وجود و إستمرار الجماعة دون اللجوء أو الأهتمام بدعاوى أو قضايا أو إنتظار إنقضاء ولاية ، فهى المعلم الأول للمصرى فى نشر التمرد لأى و لكل شىء .فالمتوقع أن قرار المحكمة بحظر الأخوان كجماعة فى نظر فصيل و قطاع غير قليل صفر على الشمال فكما تمرد الأولون ضد الأخوان سيجتمع و يتوحد الأخرون حول جماعتهم للحفاظ على هويتهم وتمرد على حل تنظيمهم.
و مازال التمرد مستمرا ..
#أحمد_سيد_نور_الدين (هاشتاغ)
كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية
على الانترنت؟