الموقع الرئيسي
لمؤسسة الحوار
المتمدن
يسارية، علمانية، ديمقراطية،
تطوعية وغير ربحية
"من أجل مجتمع
مدني علماني ديمقراطي
حديث يضمن الحرية
والعدالة الاجتماعية
للجميع"
حاز الحوار المتمدن على جائزة ابن رشد للفكر الحر والتى نالها أعلام في الفكر والثقافة
الصفحة الرئيسية - الادب والفن - هاله طلعت - و باء لا مصل له | |||||||||||||||||||||||
|
و باء لا مصل له
| نسخة قابلة للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد | حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة عدد الموضوعات المقروءة في الموقع الى الان : 4,294,967,295 |
-
صورة أخرى على أرض الواقع
- الخوف - أرض الواقع - احترس ممنوع اللعب - مسرحية هزلية - عندما تحدثت بدور المزيد..... - -الهوية الوطنية الإماراتية: بين ثوابت الماضي ومعايير الحاضر- ... - بعد سقوط الأسد.. نقابة الفنانين السوريين تعيد -الزملاء المفص ... - عــرض مسلسل البراعم الحمراء الحلقة 31 مترجمة قصة عشق - بالتزامن مع اختيار بغداد عاصمة للسياحة العربية.. العراق يقرر ... - كيف غيّر التيك توك شكل السينما في العالم؟ ريتا تجيب - المتحف الوطني بسلطنة عمان يستضيف فعاليات ثقافية لنشر اللغة ا ... - الكاتب والشاعر عيسى الشيخ حسن.. الرواية لعبة انتقال ولهذا جا ... - “تعالوا شوفوا سوسو أم المشاكل” استقبل الآن تردد قناة كراميش ... - بإشارة قوية الأفلام الأجنبية والهندية الآن على تردد قناة برو ... - سوريا.. فنانون ومنتجون يدعون إلى وقف العمل بقوانين نقابة الف ... المزيد..... - تجربة الميج 21 الأولي لفاطمة ياسين / محمد دوير - مذكرات -آل پاتشينو- عن -العرّاب- / جلال نعيم - التجريب والتأسيس في مسرح السيد حافظ / عبد الكريم برشيد - مداخل أوليّة إلى عوالم السيد حافظ السرديّة / د. أمل درويش - التلاحم الدلالي والبلاغي في معلقة امريء القيس والأرض اليباب ... / حسين علوان حسين - التجريب في الرواية والمسرح عند السيد حافظ في عيون كتاب ونقا ... / نواف يونس وآخرون - دلالة المفارقات الموضوعاتية في أعمال السيد حافظ الروائية - و ... / نادية سعدوني - المرأة بين التسلط والقهر في مسرح الطفل للسيد حافظ وآخرين / د. راندا حلمى السعيد - سراب مختلف ألوانه / خالد علي سليفاني - جماليات الكتابة المسرحية الموجهة للطفل في مسرحية سندس للسيد ... / أمال قندوز - فاطنة بوكركب المزيد..... |
|||||||||||||||||||||
الصفحة الرئيسية - الادب والفن - هاله طلعت - و باء لا مصل له |