- عورة الأمة (العبدة) من السرة إلى الركبة. بمعنى أن النهدان ليستا عورة و كتب التراث لا ترى مشكله من كشفهم - هاي مسألة خلافية فابن حزم الاندلسي نص على ان عورة العبدة مثل الحرة ثانيا عمر بن الخطاب نفسه الذي بدا مسألة التفريق كلها كان يحرم ان تخرج العبدة بزينتها وبالتالي طبعا يحرم كشف ثديها اما كتب التراث فهي لم تتعرض للمسألة بشكل واضح فبعضها ذكر ما قلته وبعدها لم يوضح وحتى من ذكر لم يوضح هل يجوز ان يكون الثدي مكشوف ام لاء
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
التمثال العارى مباح طالما الأعضاء التناسلية مغطاة / مصطفى راشد
|