النبي محمد كان يباشرها اي يقبلها ولا يمارس الجنس معها الاية القرانية تحرم مجامعة المرأة الحائض وليس المباشرة اختلف العلماء في تفسير - اعتزلوه - اي اعتزلوا المحيض او الحيض الى قولين الاول لا تقربوها الثاني لا تجامعوهم جنسيا والاحاديث التي ذكرتها هي التي تثبت الرأي الثاني فلو راجعت تفسير الاية لوجدت هذه الاحاديث موجودة بعض أراء الفريقين مثال تفسير الطبري فيا له من جهل صراحة
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
ثلاثون سببا لوقوع ملحد صنديد في حب وغرام السيدة عائشة !! / المستنير الحازمي
|