أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - -عبدالعلي حامي الدين- وتقديس النص القرآني / عبدالإلاه خالي - أرشيف التعليقات - صاحب التعليق 5 - سفيان بودربالة










صاحب التعليق 5 - سفيان بودربالة

- صاحب التعليق 5
العدد: 847148
سفيان بودربالة 2021 / 11 / 25 - 11:33
التحكم: الحوار المتمدن

إلى صاحب التعليق 5
نزل القرآن الكريم في وسط قوم إشتهروا بالشعر و الأدب و البلاغة و كانت تقام مسابقات للشعر و إنتشر في هذا الوقت الشعراء و الادباء .. و كان المشركين حينها أشد الناس عداوة لرسول الله و كانوا لا يفوتون فرصة للتشكيك فيه و في رسالته .. و لكن أياً منهم لم يشكك في كلامه بأنه مُقتبس من شعر إمرئ القيس الجاهلي فهل يُعقل أن تكون أنت بعد 1500 سنة أعلم من شعراء العرب القدامى بشعر إمرئ القيس !! ؟ لا بالطبع و هذا يدل على أن هذا الكلام ليس من كلام إمرئ القيس


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
-عبدالعلي حامي الدين- وتقديس النص القرآني / عبدالإلاه خالي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - احمد عبيدة القتال شعرا / بهاء الدين الصالحي
- في وداع الزجال مولاي امحمد الصقلي / محمد نور الدين بن خديجة
- محطات جورج 6 / شكري شيخاني
- ثقب يدنس الحذاء . / حسن ابراهيمي
- 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل / سري القدوة
- الشوق هذيان* / إشبيليا الجبوري


المزيد..... - ماذا قالت إسرائيل و-حماس-عن الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين ف ...
- صنع في روسيا.. منتدى تحتضنه دبي
- احتجاجات أمام مقر إقامة نتنياهو.. وبن غفير يهرب من سخط المطا ...
- فيديو: مظاهرات غاضبة في الأرجنتين ضد سياسات الرئيس التقشفية ...
- -الاتحاد الأوروبي وسيادة القانون-.. 7 مرشحين يتنافسون في انت ...
- روسيا: تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة مستحيل في ظل استم ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - -عبدالعلي حامي الدين- وتقديس النص القرآني / عبدالإلاه خالي - أرشيف التعليقات - صاحب التعليق 5 - سفيان بودربالة