أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - من المسؤول: الماركسيون (العراقيون) ام نيوليبراليو الاحتلال!؟ / طلال الربيعي - أرشيف التعليقات - عجيب يا سيد طلال - ادم عربي










عجيب يا سيد طلال - ادم عربي

- عجيب يا سيد طلال
العدد: 836420
ادم عربي 2021 / 2 / 25 - 20:54
التحكم: الكاتب-ة

وما شاني بستالين وغير ستالين والهاشميين وبيريا ، والرسماليه هنا ، وهل في كل تعليقاتي ما يُشير لذلك ، اما نيوليبرالية العراق فحتى لو كتب الكون كله فيها فهي نكته ولكنها ليست سمجة ، خفيفة ظل ، انا افهم النيوليبراليه نظام قائم على خصخصة كل شيء ، انها امتصاص ما تبقى من دماء الطبقة العاملة وحتى الوسطى ، هل يوجد في العراق تامين صحي؟ هل يوجد رسوم مدرسيه؟ رسوم جامعية؟ هل الحكومه لا تملك شركات؟ هل البترول مخصخص؟ اعتقد ان نظام حمورابي كان نيوليبرالي ايضا

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
من المسؤول: الماركسيون (العراقيون) ام نيوليبراليو الاحتلال!؟ / طلال الربيعي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - من غيّر جلده ربح السياسة، ومن تشبّث بايديولوجيته خسر ما كسبه ... / عبدالجبار شاهين
- حديث البيدق/ طوفان الأقصى حتى لا ننسى (393) / نورالدين علاك الاسفي
- صرخةُ وطنٍ حُر / محمد خالد الجبوري
- قصة قصيرة: الملح الرمادي / داود سلمان عجاج
- حديثُ الإنسان مع نفسه... بدايةُ الطريق إلى الحياة ... / خالد محمود خدر
- تأسيس الإبستمولوجيا الرقمية للوعي الحلمي Foundation of Digit ... / حمودة المعناوي


المزيد..... - الرئيس الفلسطيني يحذر قادة دول وبابا الفاتيكان من إجراءات إس ...
- حرس الثورة الاسلامية يعلن استهداف مواقع للجيش الأميركي في ال ...
- -الوضع لا يزال غير واضح-.. مسؤول أمريكي يؤكد استهداف إيران ل ...
- مودريتش يتفوق على مارادونا ويكتب رقما تاريخيا في المونديال
- الإمارات.. إطلاق أولى رحلات -قطار الاتحاد-
- أوكرانيا تأمل في الحصول على 154 مليار دولار إضافية من حلفائه ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - من المسؤول: الماركسيون (العراقيون) ام نيوليبراليو الاحتلال!؟ / طلال الربيعي - أرشيف التعليقات - عجيب يا سيد طلال - ادم عربي