أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - التنبؤ بنهاية الرأسمالية 4 / طلال الربيعي - أرشيف التعليقات - المثل ينطبق على الرعاع! - طلال الربيعي






المثل ينطبق على الرعاع!

طلال الربيعي




- المثل ينطبق على الرعاع!
العدد: 834999
طلال الربيعي 2021 / 1 / 22 - 20:13
التحكم: الكاتب-ة

واني انصحك, اذا سمحت لكونك أكاديمي, بقراءة لينين بنفسك وعدم الاعتماد على آراء الأميين والمشعوذين!
ونحن نعلم إن الاتحاد السوفيتي والدول الاشتراكية قاموا بتدريب وتخريج العديد من الكفاءات العراقية العالية مثل حضرتك وبالدراسة بالمجان. ولكن, كما يقول المثل, -إذا طاح الجمل.. كثرت سكاكينه- ولكن هذا المثل ينبغي أن ينطبق على الرعاع وليس على أكاديمي متميز مثل حضرتك.
واني اعتقد ان نصيحة لينين الموجهة الى الشيبية الشيوعية, ينبغي توجيهها الى كل البشر الطامحين لبناء مجتمع افضل كبديل لمجتمع الرأسمالية وداروينيتها الاجتماعية في الغلبة للأقوى التي تحط من قيمة الإنسان وتحيله الى حيوان.
ولكونك عراقي, فاني اسألك هل إن الشيوعيين هم الذين
احتلوا العراق ودمروا بنيته التحتية وقتلوا وجرحوا الملايين من افراده وبضمنهم المدنيين ومن اطفال ونساء وخلقوا القاعدة وداعش التي نفذت الآن جريمة مروعة اخرى في بغداد وبمباركة الإسلام السياسي صنيعة واشنطن وطهران؟
مع فائق المودة والاحترام


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
التنبؤ بنهاية الرأسمالية 4 / طلال الربيعي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - الصراع اليعربي – البرتغالي المسلح على الساحل الغربي للهند ج ... / سعد سوسه
- اللوبي الإسرائيلي وصناعة رؤساء موالين لإسرائيل - الجزء الثال ... / محمد عبد الكريم يوسف
- تحول المصريين من السيرة الهلاليه لفتوات المسلسلات / هاجر محمد أحمد
- على ضفة الفرات / رائد عبد الكاظم الخزاعي
- أُنثرني عِطرًا / زهير دعيم
- وانت ميت ولا عايش / خالد محمد جوشن


المزيد..... - بعد مقتل والده.. الجنرال محمد إدريس ديبي يتولى السلطة الانتق ...
- منظمة الأغذية والزراعة: أسعار الغذاء في أعلى مستوياتها منذ 2 ...
- شاهد لحظة تلقي رئيس المكسيك لقاح أسترازينيكا ضد فيروس كورونا ...
- مقتل رئيس تشاد إدريس ديبي.. ونجله يقود المجلس العسكري الانتق ...
- كتاب -مشارف الخمسين- تأليف إبراهيم عيسى
- الأردن: 2699 إصابة جديدة بكورونا.. والإجمالي يرتفع إلى 692.1 ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - التنبؤ بنهاية الرأسمالية 4 / طلال الربيعي - أرشيف التعليقات - المثل ينطبق على الرعاع! - طلال الربيعي