يبرر ليث نعمان او يحاول تبييض وجه عملية الدعارة في الاسلام بان يفترض ان اللغة من 1400 عام خاصة في الاجر هي تعني المهر. لكن الايه نفسها تفضح ولا تستر فهي لا تتحدث فقط عن الاجر الذي هو في عرف كل الازمنة وكل الامكنة لقاء عمل او ثمن لسلعة فماذا تقول الاية: فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُمْ بِهِ مِنْ بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا فماذا عن البقشيش الذي تدفعه بعد الخدمة والانبساط في قوله سبحانه وتعالي جدا جدا وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُمْ بِهِ مِنْ بَعْدِ الْفَرِيضَةِ
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ إِلَى أَجَلٍ مُسَمَّى فَآتَوْهُنَّ أُجُورَهُنَّ .. الدَعارَة المُقَدَسَة / بولس اسحق
|