هذا تناقض يا عزيزي انت قلت في تعليقك 7 هناك حدث ما يجري سواءا حقيقيا او وهما و خداعا أما تعليقك 9 رجعت وناقضت نفسك وقلت العلم بالشيء يكون في المسائل المؤكة غير الجدالية انت في هذه الحالة وضعت نفسك في محل( الوجود ) وبدأت تتكلم بالنيابة عنه. العلوم والمعرفة في كثير من الاحيان مبنية على فرضيات قد تصيب وقد تخطئ . الأشياء المؤكدة غير الجدلية تعتبر مطلقة لا تقبل النقاش أما العلم فهو شيئ متغير عبر الزمن لا يمكن اعتباره ثابت مطلق لا يتغير. أليس هذا كافي لإثبات أن العلم أيضا إيمان يقبل الخطأ والصواب؟ ألا يثبت لك هذا النقاش بان كل شيئ هو منسوب لتقديرك ووجهة نظرك انت فقط؟ تحياتي وبانتظار الرد
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
كيف تعرفت بالحوار المتمدن / ايدن حسين
|