أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - عمل مدان -ومثير للفتنه-الطائفية فى الانبار والموصل- يجب ايقافه فورا / علوان الجابرى - أرشيف التعليقات - Ali Al-Janabi - علوان الجابرى






Ali Al-Janabi

علوان الجابرى




- Ali Al-Janabi
العدد: 786794
علوان الجابرى 2019 / 2 / 1 - 14:39
التحكم: الحوار المتمدن




التكتلات المسماة اسلامية والشيعية منها بالخصوص والحاكمة منذ خمسة عشر عام والمكلوم بهذا الحكم الذى لم ينتج سوى الخراب والموت المجانى والفقر وكل قبيح لسلوكهم الشائن تاريخ طويل فالمرجع الدينى الشيرازى كانت له رغبة بتشيع اهل سامراء وكان ذالك فى ظل سلطة العثمانيين فنقل مكان مرجعيته من النجف الاشفرف الى سامراء واشتكى المرجع السنى السيد الالوسى على تلك الخطوة للخليفة العثمانى وبسبب ضعف الدولة العثمانية وسميت بالرجل المريض فطلب من الالوسى انشاء مرجعية تناظر تلك المرجعية وانتهت الفتنة بموت المرجع الشيرازى واستلام المرجع اليزدى المرجعية وعادت الى مركزها الرئيسى منذ الف عام الى -النجف الا
شرف ومع كل الاسف ان من يمارس تلك الاعمال الشائنة جلهم فاشلون ناهبون يتلبسون بالتشيع والتشيع منهم براء كبراءة الذئب من دم ابن يعقوب وعلى السيسد عبد المهدى محاسبة هؤلاء ليبقى التشيع مذهبا مقبول والمثل يقول ان الافكار الجيدة تعرض والافكار الرديئة تفرض وكفانا خمسة عشر عام من التدمير والعراق كوطن والعراقيين كبشر يستحقون ان يعيشوا بكرامة بعيدة عن الكراهية والمعلوم اننا فى وسط وجنوب العراق وشماله ننتمى -


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
عمل مدان -ومثير للفتنه-الطائفية فى الانبار والموصل- يجب ايقافه فورا / علوان الجابرى




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - مَن يصحح مصابيحنا..؟! / مقداد مسعود
- ألاغنية التي قتلت بيلي هوليداي يكشفها فيلم-الولايات المتحدة ... / علي المسعود
- صحة الإنسان في عصر علوم الجينوم (طب المورثات) / مصعب قاسم عزاوي
- السحر والاسم / وديع بكيطة
- طريق الشام الجديد / عائد زقوت
- الأوّل من رمضان ... مشكاة جلال الدين الرومي / بلقيس خالد


المزيد..... - بالبهجة والفرح.. لقطات من العالم العربي لاستقبال شهر رمضان
- الشركة المشغلة لـ-إيفرغيفن- بعد حجزها في مصر: نسعى إلى حل سر ...
- وزير الخارجية الأمريكي: حان الوقت لإعادة قواتنا إلى الوطن
- بالبهجة والفرح.. لقطات من العالم العربي لاستقبال شهر رمضان
- الشركة المشغلة لـ-إيفرغيفن- بعد حجزها في مصر: نسعى إلى حل سر ...
- 100 يوم على انطلاق الأولمبياد الأعلى كلفة في تاريخ الألعاب ا ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - عمل مدان -ومثير للفتنه-الطائفية فى الانبار والموصل- يجب ايقافه فورا / علوان الجابرى - أرشيف التعليقات - Ali Al-Janabi - علوان الجابرى