أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - 21- هل كلام اليهود .. قرآن ؟ / ابراهيم الجندي - أرشيف التعليقات - رؤية اعمق للخطاب - محمد البدري










رؤية اعمق للخطاب - محمد البدري

- رؤية اعمق للخطاب
العدد: 784480
محمد البدري 2018 / 12 / 22 - 20:23
التحكم: الكاتب-ة

الخطاب كله موضع التساؤل غير محدد المصدر وليس بواضح التوجيه تماما مثله مثل خطاب التوراه. والسبب سهل وبسيط ان القرآن برمته ليس سوي تقليد حرفي ان لم يكن اعادة انتاج لليهودية بنصوصها التوراتية والا فكيف يصبح نبي الاسلام منتميا الي اهل التوحيد الا بان يكون علي دراية وعلم ومعرفة بل وجعل نفسه من تلك السلالة عبر احد افرادها المسمي اسماعيل.
ان التنطع علي جماعة عرقية وفي حالة الاسلام السطو علي ثقافة جماعة لتكون جزءا ممولا له شئ طبيعي في حياة البشر البدو الرعاة حيث التنطع علي البيئة او نهبها وسرقتها ثروة جيرانه في غزوة او فتح.

تحياتي


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
21- هل كلام اليهود .. قرآن ؟ / ابراهيم الجندي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - الرئيس ميغول واعوانه / الحسان عشاق
- ثدياي الكبيران هما سر جاذبيتي وأنوثتي / فينوس صفوري
- يحيى حسن إسماعيل / عدنان الصباح
- مسائل اقتصاد مُجتمعات الصيد واللقاط / مالك ابوعليا
- انقراض / أنمار رحمة الله
- طوفان / ليلى احمد


المزيد..... - نيللي كريم تعيش هذه التجربة للمرة الأولى في الرياض
- -غير محترم-.. ترامب يهاجم هاريس لغيابها عن عشاء تقليدي للحزب ...
- أطعمة غنية بالفيتامين B12 من الضروري إضافتها لنظامك الغذائي ...
- أول تأكيد من مسؤول كبير في حماس على مقتل يحيى السنوار
- مصر.. النيابة تتدخل لوقف حفل زفاف وتكشف تفاصيل عن -العروس-
- من هي الضابطة آمنة في دبي؟ هذا ما يحمله مستقبل شرطة الإمارات ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - 21- هل كلام اليهود .. قرآن ؟ / ابراهيم الجندي - أرشيف التعليقات - رؤية اعمق للخطاب - محمد البدري