أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - برج المالكي! / طارق حربي - أرشيف التعليقات - لاننا تدخلنا بكل شيء - ابو الحسن










لاننا تدخلنا بكل شيء - ابو الحسن

- لاننا تدخلنا بكل شيء
العدد: 78351
ابو الحسن 2010 / 1 / 6 - 04:38
التحكم: الكاتب-ة

الاخ الطيب طارق اتدري لماذا لم نحقق شيء ؟ لاننا تدخلنا بكل شيء بعد تحرير الكويت الكويتيين جلسوا جانبا وتركوا الامريكان يعمرون البلد لم يتدخلوا باي شيء هؤلاء الذين نسميهم بدو اكثر حكمه منا نحن ننفخ على الفارغ والمليان اريد بناء 275 برج لكل برلماني برج المهم يشغل العاطلين عن العمل

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
برج المالكي! / طارق حربي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - صرخةُ وطنٍ حُر / محمد خالد الجبوري
- قصة قصيرة: الملح الرمادي / داود سلمان عجاج
- حديثُ الإنسان مع نفسه... بدايةُ الطريق إلى الحياة ... / خالد محمود خدر
- تأسيس الإبستمولوجيا الرقمية للوعي الحلمي Foundation of Digit ... / حمودة المعناوي
- حوزة النجف ... دراسة انثروبولوجية / طارق فتحي
- تبادل القصف الناري بين الولايات المتحدة وإيران بعد توقيع مذك ... / أحمد رباص


المزيد..... - بدأ برنامجه العلاجي.. تحديث جديد من منتخب مصر بشأن إصابة محم ...
- الجيش الأمريكي يشن غارات جديدة على أهداف إيرانية
- بروكسل وواشنطن.. معارك السياسة والتجارة
- أكبر من سابقتها.. مسؤول أمريكي: الضربات الأمريكية على الأهدا ...
- الجماعة الإسلامية في لبنان: نؤكد أن معيار أي اتفاق هو حفظ ا ...
- الجماعة الإسلامية في لبنان: نطالب بأن يكون الانسحاب الكامل ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - برج المالكي! / طارق حربي - أرشيف التعليقات - لاننا تدخلنا بكل شيء - ابو الحسن