أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - برج المالكي! / طارق حربي - أرشيف التعليقات - لاننا تدخلنا بكل شيء - ابو الحسن










لاننا تدخلنا بكل شيء - ابو الحسن

- لاننا تدخلنا بكل شيء
العدد: 78351
ابو الحسن 2010 / 1 / 6 - 04:38
التحكم: الكاتب-ة

الاخ الطيب طارق اتدري لماذا لم نحقق شيء ؟ لاننا تدخلنا بكل شيء بعد تحرير الكويت الكويتيين جلسوا جانبا وتركوا الامريكان يعمرون البلد لم يتدخلوا باي شيء هؤلاء الذين نسميهم بدو اكثر حكمه منا نحن ننفخ على الفارغ والمليان اريد بناء 275 برج لكل برلماني برج المهم يشغل العاطلين عن العمل

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
برج المالكي! / طارق حربي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - من غيّر جلده ربح السياسة، ومن تشبّث بايديولوجيته خسر ما كسبه ... / عبدالجبار شاهين
- حديث البيدق/ طوفان الأقصى حتى لا ننسى (393) / نورالدين علاك الاسفي
- صرخةُ وطنٍ حُر / محمد خالد الجبوري
- قصة قصيرة: الملح الرمادي / داود سلمان عجاج
- حديثُ الإنسان مع نفسه... بدايةُ الطريق إلى الحياة ... / خالد محمود خدر
- تأسيس الإبستمولوجيا الرقمية للوعي الحلمي Foundation of Digit ... / حمودة المعناوي


المزيد..... - -وداع مؤثر-.. استقالة مدرب منتخب أوروبي بعد الإقصاء من المون ...
- الجيش الأمريكي يعلن شن ضربات على 10 مواقع بمضيق هرمز
- إسرائيل تشن ضربات على جنوب لبنان وحزب الله يندد بالاتفاق الج ...
- كولومبيا تحافظ على القمة.. والبرتغال تعبر إلى دور الـ32 من م ...
- إنجاز مونديالي.. الكونغو الديمقراطية تكتب التاريخ في المجموع ...
- استحقاقات كبيرة أمام رئيس الوزراء البريطاني الجديد


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - برج المالكي! / طارق حربي - أرشيف التعليقات - لاننا تدخلنا بكل شيء - ابو الحسن