|
|
من هو الرابح من هذه الشكوى؟؟ - سمير آل طوق البحراني
- من هو الرابح من هذه الشكوى؟؟
|
العدد: 780038
|
|
سمير آل طوق البحراني
|
2018 / 10 / 4 - 16:38 التحكم: الحوار المتمدن
|
لا اعتقد ان ايران ستربح القضية لان هذه الاتفاقية كانت في عهد الملكية وعندما اطاحت الثورة الايرانية بالعهد الملكي واصبحت جمهورية اسلامية احتجزت رهآئن وكان شعارها المرفوع كما هو الشهادتان المرفوعتان في آذان الصلاة ( امريكا الشيطان الاكبر الموت لامريكا الموت لاسرآئيل ) وتدهور العلاقات بين البلدين يعني ان ايران نقضت العهد. فاذا حقا ان ابران تريد ان تلتزم بالاتفاقية فسترحب امريكا بذالك الا ان الالتزام بالاتفاقية وحده لا يكفي لان هناك مواد في الدستور الايراني تسيء الى العلاقات مع امريكا ومنها تصدير الثورة ولا بد ان التسوية تكون على اتفاق يشمل كل الاتجاهات الايرانية.
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
عقوبات ترامب : لماذا اشتكت ايران على أمريكا في لاهاي ؟! / نجاح محمد علي
|
|
لارسال هذا
التعليق الى شبكات
التواصل الاجتماعية
الفيسبوك، التويتر ...... الخ
نرجو النقر أدناه
|
تعليقات
الفيسبوك
|
|
|
المزيد.....
-
الملا أمين الباطوفي الكولي... كلمة حق في زمن الأنفال، وكفاح
...
/ فرست مرعي
-
ملاحظات حول الكتابة ج٤
/ كاظم حسن سعيد
-
الإصلاح بين الإرادة الشعبية وضغوط المتطلبات الخارجية
/ المحامي علي ابوحبله
-
تصريحات سموتريتش... من خطاب التطرف إلى مشروع إقليمي يهدد أمن
...
/ المحامي علي ابوحبله
-
ساعة الحساب التي لا مفر منها.. وسقوط وهم الحصانة والدعم
/ حيدر عاشور
-
إبليسات بالحبر الأسود المتوسط
/ خالد زغريت
المزيد.....
-
وزير الثقافة اللبناني: إسرائيل دمرت مواقع تراثية في الجنوب
-
-إدارتنا حصرية-.. إيران تتمسك بمضيق هرمز وتحذّر من -ترتيبات
...
-
بعد 44 عاماً على -فضيحة خيخون-.. الجزائر والنمسا تتأهلان معا
...
-
مدرعات في المنطقة الخضراء واعتقالات لسياسيين بارزين..هل بدأت
...
-
أكثر من 68 ألف شخص ما زالوا مفقودين في فنزويلا بعد زلازل مدم
...
-
احتفالات عارمة في الجزائر بعد تعادل درامي أمام النمسا يقود ا
...
المزيد.....
|