أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - تأملات فى أسئلة لفهم الإنسان والحياة والوجود / سامى لبيب - أرشيف التعليقات - انا أفهم كتاباتك جيدا - n a s h a










انا أفهم كتاباتك جيدا - n a s h a

- انا أفهم كتاباتك جيدا
العدد: 776657
n a s h a 2018 / 8 / 10 - 15:51
التحكم: الكاتب-ة

تقول:
إختلفت معك فى مفهومك للمطلق ونقدت هذا الفهم فى مداخلة22عندما إعتبرت المطلق فى ذاتك الواعية
لماذا تنهى عن شيئ وتأتي بمثله يا استاذ؟
إذا كان وعيك الذاتي نسبي غير مطلق ينتسب الى المادة كيف تستخدم وعيك المنسوب للمادة للحكم على المادة وتؤكد أن المادة مطلقة.
هل المطلق ينتسب إلى النسبي أم العكس هو الصحيح
من الذي وضع المركبة امام الحصان انت أم انا؟
أين المنطق السليم؟
أيهما الفاعل وايهما المفعول به . أيهما الحاكم وايهما المحكوم عليه
أيهما الأسبق المادة أم الوعي


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
تأملات فى أسئلة لفهم الإنسان والحياة والوجود / سامى لبيب




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - قراءة نقدية في نص هوية حلم / سي مختار حمري
- قصص الحرب . المتاهة . القسم الثامن / طالب كاظم محمد
- ج36(في الطَّريق إلى تَدْمُر) / سعد محمد مهدي غلام
- إضاءة: رواية -لمن تقرع الأجراس- لإرنست همنغواي/إشبيليا الجبو ... / أكد الجبوري
- الشّعر يُسابق الرّبيع في تاونات / ادريس الواغيش
- المطر / فراس الوائلي


المزيد..... - تضارب بين البيت الأبيض وترامب حول مدة إعادة توطين سكان غزة
- هل يؤثر تصريح ترامب عن غزة على اتفاق وقف إطلاق النار؟.. مسؤو ...
- تطوير أرضية للطرق ذاتية الإصلاح تحاكي عملية التئام الجروح
- خبير يوضح كيف يتم التجسس عبر الهاتف
- دور غير متوقع للموسيقى في نمو الجنين!
- الحيتان القاتلة تصطاد أحد أخطر الحيوانات البحرية المفترسة!


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - تأملات فى أسئلة لفهم الإنسان والحياة والوجود / سامى لبيب - أرشيف التعليقات - انا أفهم كتاباتك جيدا - n a s h a