أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - ضباطنا العظام ..و التكريم بقوة القانون . / محمد حسين يونس - أرشيف التعليقات - الدرس الذى تعلموه. الحفاظ على الحكم و المصالح - حازم (عاشق للحرية)






الدرس الذى تعلموه. الحفاظ على الحكم و المصالح

حازم (عاشق للحرية)




- الدرس الذى تعلموه. الحفاظ على الحكم و المصالح
العدد: 774544
حازم (عاشق للحرية) 2018 / 7 / 10 - 08:55
التحكم: الحوار المتمدن

اقتبس من المقال ((يقوم البرلمان .. بناء علي توصيات الحكومة بإصدار قانون .. يجعل البعض من كبار الضباط محصنا .. و يعامل بداخل (الوطن ) معاملة الوزراء و بالخارج معاملة السفراء .. و ينعم علي البعض بالنياشين و الاوسمة .. رغم أن أى منهم لم يخض في يوم ما معركة ولم يقد قوات و لم يحارب و ينتصرو لم يطفح الكوته في أصقاع اليمن و صحارى وجبال سيناء .. و لم يطلق علية النار .. و لم يشرب ماء بدوده أو يبلع رز بالرمل .. يا بختكوا .((
فليفعلوا ما شاؤا يا استاذ حسين لقد حصلوا على الضوء الاخضر من الخارج و الداخل ،على رأى المثل: يا فرعون ايش فرعنك!
و ايضا من المقال(( و لكننا أخذنا هذه الاعانات و حولناها لمدارس و معامل و مصانع و جامعات ..أما أنتم فقد حولتموها لقمح والبان و جبنه .. المدارس و المصانع لا زالت تعمل و الخبز و الجبن و اللبن إستهلك .. نقلت هذا التحذير لاهلي .. ولكننا لا نتعلم سواء من العدو أو الصديق((
استاذ حسين هل عدم التعلم هذا بدون قصد و عن جهل؟ ام عن عمد و بأوامر من احد ما؟
..


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
ضباطنا العظام ..و التكريم بقوة القانون . / محمد حسين يونس




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - في رثاء نوادر الرجال . / يوسف حمك
- لكل شهداء القضية، فالحياة باقية / محمد هالي
- الماركسية كعلم 6 / طلال الربيعي
- أنا الذي عشتُ أيامي على سفهٍ / محمد الذهبي
- سعيد يوسف وفلسفة أوجلان ؟ / محمد مصطفى
- الاعلام المسعور للدخلاء ضد ابناء الجنوب العراقيين الاصلاء / ... / رياض سعد


المزيد..... - وسائل إعلام: حزب الله بحالة استنفار هي الأولى من نوعها منذ ح ...
- بالصور.. عاهل الأردن وولي عهده يحييان -ليلة القدر- في عمّان ...
- حقيقة الصاروخ الصيني.. ماذا بعد سقوطه؟
- ملحمة الصاروخ الصيني تقترب من نهايتها.. شاهد أين سيسقط
- زوبعة عنيفة في مدينة سويدية
- الاستقلاليون الاسكتلنديون يعلنون الفوز في الانتخابات ويتحدون ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - ضباطنا العظام ..و التكريم بقوة القانون . / محمد حسين يونس - أرشيف التعليقات - الدرس الذى تعلموه. الحفاظ على الحكم و المصالح - حازم (عاشق للحرية)