حميد فكري تقول ان الاية لاتنفي ممارسة جنس في الجنة ولكن هل تثبت هذه الاية ذالك في شغل فاكهون فسرها البعض عن انشاغلهم بافتضاض الابكار ونسى هؤلاء انه عندنا تفتض الباكر تنزف دما ولكن في الجنة لابراز ولاتبول والامني ولانزف للدم فكيف عرفوا ان الاية تشير الى افضاض غشاء البكارة ولانزف للدم بعدها في الجنة والتي لاتنزف في الحياة الدنيا تتهم بشرفها ولايمكن معرفة انها بكر مالم تنزف وعلية لاافتضاض للابكار في الجنة ولاممارسة للجنس
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
أسئلة ساخرة على أفكار شديدة التهافت والسخرية / سامى لبيب
|