|
|
وهل بقيت النساء يبكين - الجندي
- وهل بقيت النساء يبكين
|
العدد: 752017
|
|
الجندي
|
2017 / 11 / 10 - 18:25 التحكم: الحوار المتمدن
|
وهل بقيت النساء يبكين ؟؟؟
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
هل سنبكى كالنساء ام ننظم انفسنا سياسيا وتمويليا كالرجال؟؟؟ / جاك عطالله
|
|
لارسال هذا
التعليق الى شبكات
التواصل الاجتماعية
الفيسبوك، التويتر ...... الخ
نرجو النقر أدناه
|
تعليقات
الفيسبوك
|
|
|
المزيد.....
-
قصة قصيرة: ما قبل السقوط الأخير
/ داود سلمان عجاج
-
قصة قصيرة: حِداد
/ داود سلمان عجاج
-
الأحلام التي تنمو في الظلام ..
/ فريدة لقشيشي
-
قصائد -هايكو-
/ محمد خالد الجبوري
-
في ممرات التيه الانتخابي
/ محمد خالد الجبوري
-
السلطة وتشكيل الراي العام
/ نورالدين احمد ابراهيم
المزيد.....
-
من فنزويلا إلى اليابان وأمريكا.. لماذا شهد العالم هذا العدد
...
-
لقطة مونديالية.. نيمار يبكي بحرارة بعد مباراة البرازيل واسكت
...
-
من هو -منافس- المغرب في دور الـ32 بكأس العالم 2026؟
-
13 منتخباً حجزوا مقاعدهم في دور الـ32 بكأس العالم حتى الآن..
...
-
هل تؤدي القهوة إلى الجفاف؟.. خبيرة توضح الحقيقة
-
تقنية روسية جديدة تسرع علاج العمى الوراثي
المزيد.....
|