أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - 107 التلاوة العلنية للقرآن مساس صارخ بكرامة الآخرين / ضياء الشكرجي - أرشيف التعليقات - الرد على ماتب المقال الجزء الثاني - احمد الجندي










الرد على ماتب المقال الجزء الثاني - احمد الجندي

- الرد على ماتب المقال الجزء الثاني
العدد: 728432
احمد الجندي 2017 / 6 / 24 - 22:40
التحكم: الحوار المتمدن

«الذينَ آمَنوا» في القرآن يعني المسلمين خاصة، أي الذينَ آمَنوا بالإسلام دينا، وبمحمد نبيا، وبالقرآن وحيا إلهيا، ومن هنا فإن مصطلح «الَّذينَ كَفَروا»، أو «الكافرين»، أو «الكفار» يعني جميع غير المسلمين
اولا الذين امنوا ليسوا بالضرورة فقط المسلمين وانما ايضا اتباع الديانات الاخرى من قبل الاسلام
ثانيا اخي الكريم كل الكتب السماوية الديانات تعتبر نفسها هي الصح والبقية كفار فاين العيب في الاسلام
يعني المسيحية تقول ا شختص لم يقبل بالمسيح كافر
واليهودية تقول اي شخص بش يهودي كافر
ويبقى المسلم المسكين هو الي بتعرض للطعن والحقد والى اخره


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
107 التلاوة العلنية للقرآن مساس صارخ بكرامة الآخرين / ضياء الشكرجي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - الركض* / إشبيليا الجبوري
- عن الأوباش / إلياس شتواني
- المنفى ليس حقًا ولا عقوبة/بقلم جورجيو أغامبين - ت: من الإيطا ... / أكد الجبوري
- فن وأكثر / طيبة فواز
- الصمغ* / إشبيليا الجبوري
- الفصائل العراقية ولعبة الأمم!! / مازن صاحب


المزيد..... - منظمة التعاون الإسلامي ترحب بإصدار المحكمة الجنائية الدولية ...
- لثاني مرة خلال 4 سنوات.. مصر تغلظ العقوبات على سرقة الكهرباء ...
- خلافات تعصف بمحادثات -كوب 29-.. مسودة غامضة وفجوات تمويلية ت ...
- إصابة 3 من الطاقم الطبي لمستشفى كمال عدوان شمال القطاع بطائر ...
- # اسأل - اطرحوا أسئلتكم على -المستقبل الان-
- بيستوريوس يمهد الطريق أمام شولتس للترشح لفترة ثانية


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - 107 التلاوة العلنية للقرآن مساس صارخ بكرامة الآخرين / ضياء الشكرجي - أرشيف التعليقات - الرد على ماتب المقال الجزء الثاني - احمد الجندي