أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - اللغة العربية تتأرج بين موقع اللغة الأجنية والثانية / ناجح شاهين - أرشيف التعليقات - لا للغات الميتة - معلق قديم






لا للغات الميتة

معلق قديم




- لا للغات الميتة
العدد: 714713
معلق قديم 2017 / 3 / 11 - 12:17
التحكم: الحوار المتمدن

العربية الفصحى لغة ميتة محنّطة منذ قرون وبدأ التحنيط يتلاشى والمثل يقول اكرام الميت دفنه يا سادة

دعوها تذهب في سلام كاللاتينية واليونانية القديمة والعبرية القديمة في بلاد فهمت أن التشبث بالماضي يمنع الانطلاق للمستقبل


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
اللغة العربية تتأرج بين موقع اللغة الأجنية والثانية / ناجح شاهين




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - الفاشية .. امتداداتها وفلسفتها / معدل . / صادق محمد عبدالكريم الدبش
- محمد أحمد سكر : رحيل أحد رجالات حزب البعث الليبيين / أحمد عمر النائلي
- عتاب على شيوعيي السودان / مصطفى مجدي الجمال
- درس (9) فهم هوية الحضور في باب العامود، لنتعلم الدرس في حي ا ... / بلال عوض سلامة
- تأملات مصرية.. في قضايا مصيرية .(( 2 / 3 )) / محمد حسين يونس
- العكاز وأزيز الدراجة النارية من يوميات معلم|تازناخت | إزناكن ... / علي أحماد


المزيد..... - أيقونة معمارية تزين قناة دبي المائية..ما سرها؟
- بقايا الصاروخ الصيني تسقط في المحيط الهندي
- شاهد: الزحف في الوحل -لاختبار- الحصانة ضد كوفيد-19 في هولندا ...
- شاهد: بمناسبة الذكرى السنوية الـ85 لتأسيسها.. مسلة بوينس آير ...
- مرتزقة العدوان في مأرب يعذبون أحد الأسرى حتى الموت
- بدء ضخ المياه إلى مركز مدينة الحسكة السورية بعد توقف دام 12 ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - اللغة العربية تتأرج بين موقع اللغة الأجنية والثانية / ناجح شاهين - أرشيف التعليقات - لا للغات الميتة - معلق قديم