أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - لماذا يستأسد دواعش المسلمين علي الأقليات والأقباط؟ / عدلي جندي - أرشيف التعليقات - الاستاذ عدلي - nasha










الاستاذ عدلي - nasha

- الاستاذ عدلي
العدد: 712350
nasha 2017 / 2 / 21 - 06:03
التحكم: الحوار المتمدن

لماذا يستأسد دواعش المسلمين علي الأقليات والأقباط؟
الجواب : لانهم همج رعاع جبناء منحطين اخلاقيا
مغيبين عقليا ومرضى نفسيا مصابين بداء نظرية المؤامرة الاسلامي
ماذا تتوقع من شعب مبرمج على ثقافة الكراهية ضدالمختلف؟
تحياتي


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
لماذا يستأسد دواعش المسلمين علي الأقليات والأقباط؟ / عدلي جندي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - من غيّر جلده ربح السياسة، ومن تشبّث بايديولوجيته خسر ما كسبه ... / عبدالجبار شاهين
- حديث البيدق/ طوفان الأقصى حتى لا ننسى (393) / نورالدين علاك الاسفي
- صرخةُ وطنٍ حُر / محمد خالد الجبوري
- قصة قصيرة: الملح الرمادي / داود سلمان عجاج
- حديثُ الإنسان مع نفسه... بدايةُ الطريق إلى الحياة ... / خالد محمود خدر
- تأسيس الإبستمولوجيا الرقمية للوعي الحلمي Foundation of Digit ... / حمودة المعناوي


المزيد..... - -وداع مؤثر-.. استقالة مدرب منتخب أوروبي بعد الإقصاء من المون ...
- الجيش الأمريكي يعلن شن ضربات على 10 مواقع بمضيق هرمز
- إسرائيل تشن ضربات على جنوب لبنان وحزب الله يندد بالاتفاق الج ...
- كولومبيا تحافظ على القمة.. والبرتغال تعبر إلى دور الـ32 من م ...
- إنجاز مونديالي.. الكونغو الديمقراطية تكتب التاريخ في المجموع ...
- استحقاقات كبيرة أمام رئيس الوزراء البريطاني الجديد


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - لماذا يستأسد دواعش المسلمين علي الأقليات والأقباط؟ / عدلي جندي - أرشيف التعليقات - الاستاذ عدلي - nasha