أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - في نقد الأصوليات الدينية واليسارية والقومية. / محمد علي مقلد - أرشيف التعليقات - الأصوليات - منتهى اسكندر










الأصوليات - منتهى اسكندر

- الأصوليات
العدد: 708479
منتهى اسكندر 2017 / 1 / 12 - 06:40
التحكم: الحوار المتمدن

المثل الشعبي يقول - الباب اللي بيجيك منه الريح سده واستريح
هذا ما قام به الاستاذ الجامعي الفاضل الدكتور محمد علي مقلد
سد الباب على القرن العشرين دامغاً إياه بالأصولية ويقول تعالوا إلي لنبتدع مبادئ جديدة في القرن الجديد القرن الحادي والعشرين

أنا لن ألبي دعوة الدكتور مقلد لأن الإنسان هو الحيوان الوحيد الذي له تاريخ فكيف لنا أن ننكر هذا التاريخ بمختلف تضاريسه!؟


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
في نقد الأصوليات الدينية واليسارية والقومية. / محمد علي مقلد




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - ظاهرة المزارات الوهمية /حادثة القطارة /نموذجا / رياض سعد
- من الإيزيدية الى الكوردية1 / شفان شيخ علو
- أميركا التي لعبت مع إيران..! / نجاح محمد علي
- الحجاب والمؤامرات المحاكة ضد الثورة الإيرانية / محمد حسين الموسوي
- هل سيجتاز النظام الايراني هذه المرحلة؟ / سعاد عزيز
- مهرجان سوق الشعر 2022 / سمرقند الجابري


المزيد..... - بسيارة لاند روفر..تعرف إلى قصة الثنائي الذي جاب العالم بالسب ...
- إنجلترا أولًا.. تعرّف على ترتيب الفرق الأعلى قيمة سوقية في م ...
- كاميرا مراقبة ترصد هجوم ذئب بري مفترس على طفلة تبلغ من العمر ...
- إنجلترا أولًا.. تعرّف على ترتيب الفرق الأعلى قيمة سوقية في م ...
-  ماكرون يشير إلى -خلل- في العلاقات بين الولايات المتحدة والا ...
- كيف جرى تداول أسعار النفط بعد قرار -أوبك+- حول الإنتاج؟


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - في نقد الأصوليات الدينية واليسارية والقومية. / محمد علي مقلد - أرشيف التعليقات - الأصوليات - منتهى اسكندر