أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - لماذا لا نحيا معاً؟...! / جورج فارس - أرشيف التعليقات - شكراً مرة أخرى - جورج فارس










شكراً مرة أخرى - جورج فارس

- شكراً مرة أخرى
العدد: 69342
جورج فارس 2009 / 12 / 9 - 20:53
التحكم: الحوار المتمدن

السيد محمد بودواهي: أشكرك على مداخلتك وأفكارك الجميلة التي أضفتها، وأما بالنسبة
لتعليم هذه الخصال فهو موضوع كبير قد نتوقف عنده في المستقبل.

AL:
لك مني كل التقدير وأشكرك على جملتك الصغيرة في الشكل لكن الكبيرة في المضمون


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
لماذا لا نحيا معاً؟...! / جورج فارس




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - إخفاق ترامب في لعبة العصا والجزرة / مراسلات أممية
- في نقد اختزال المشاركة السياسية والديمقراطية الشكلية البرجوا ... / محسين الشهباني
- امرأة جميلة / خالد محمد جوشن
- حين غادرت الإمبراطورية بالقطار: قصة آخر جندي سوفياتي في المج ... / زياد الزبيدي
- مراسيم احياء ذكرى الرفيقة العزيزة ينار محمد في السليمانية! / منظمة البديل الشيوعي في العراق
- ستارمر يستقيل قبل أن تتحرك بوارجه نحو هرمز / جهاد حمدان


المزيد..... - ترامب: لولا طلب أردوغان ما كنتُ سأحضر قمة -الناتو-
- ثالث منتخب عربي يودع كأس العالم 2026
- مقتل صحفي يمني بانفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون في سيارته بم ...
- -فوكس نيوز-: إدارة ترامب تحتاج إلى 672 مليون دولار لإخراج ال ...
- بوليانسكي: أوروبا وصلت إلى نقطة خطيرة في مواجهتها لروسيا
- -حزب الله- يصدر بيانا بشأن استهداف إسرائيل لمواطنين لبنانيين ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - لماذا لا نحيا معاً؟...! / جورج فارس - أرشيف التعليقات - شكراً مرة أخرى - جورج فارس