بعد التحية بعض قولك منطقي ولكن تناسيت ان هناك طرفين من الصحابة الاعلام طرف لايقول بالتحريف واخر يقول بالتحريف ففي الثورات اعلاميا يتم اللقاء مع الطرفين المؤيد والمعارض اليس كذالك وهذا لم يتم بيانه في مقال الكاتب سامي لبيب عن تحريف القرآن والمنطقي ان يقدم اقوال الطرفين اليس كذالك في اخر مقالي قدمت لك اقوال للامام على وهو من النخبة تؤيد عدم تحريف القرآن فلم لاتأخذ به تحياتي
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
أذا كانت آيات ألقرآن زمن نزولها تتلى على هذه ألنخبة من الصحابة دون سواهم من المسلمين,فألقرآن محرف بألمنطق وشهادة الصحابة / عبد الحكيم عثمان
|