أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - قَبَانْجِيْنَآتٌ مُتَهَآفتة ... لَاْ حَمْدَ فِيْهَاْ (E): / بشاراه أحمد - أرشيف التعليقات - أنا لم أسب او اشتم احدا - محمد الشوربجي










أنا لم أسب او اشتم احدا - محمد الشوربجي

- أنا لم أسب او اشتم احدا
العدد: 684044
محمد الشوربجي 2016 / 7 / 3 - 22:46
التحكم: الحوار المتمدن

أنا لم أسب او اشتم يا بشاراه ولا أستطيع ان أجاري حضرتك فأنت لديك شهادة دكتوراه في هذا .
Ph.D in Insults and verbal abuse
أنا لا احتقر ولا أسب المخالف لما اعتقد وكل ماذكرته في تعليقي على مقال عبد الحكيم عثمان هو اقتباس من كتب الحديث وسوف اذكر لك المصادر ورقم الصفحة. وحين تتاكد بنفسك من هذا أودّ بان اخبرك بشيء وهو اذا أنا اقتبست من القران آيه تبت يدا ابي لهب وتب فهل تعتبرني لعان ؟


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
قَبَانْجِيْنَآتٌ مُتَهَآفتة ... لَاْ حَمْدَ فِيْهَاْ (E): / بشاراه أحمد




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - محاولات لنقش أغنية على جدار الطلسم / ميشيل الراهب
- عودة من صخب الهدوء / نعيمة خضر
- بين شيخوخة الروح وولادة الرماد: تأملات في وهم الخلود الممتد، ... / داود سلمان عجاج
- قصة قصيرة: الرحيل / داود سلمان عجاج
- ثنائية الغموض والوضوح: في فلسفة الكتابة / محمد خالد الجبوري
- ملحق 3 طبيعة اليوم الحالي بدلالة الزمن / حسين عجيب


المزيد..... - نبيل فهمي.. ماذا نعرف عن الأمين العام الجديد لجامعة الدول ال ...
- فرنسا تكتسح العراق بثلاثية وتحجز مقعدها في دور الـ32
- نبض اليوم الـ13 من المونديال.. الجولة الثانية تقترب من النها ...
- عقوبات أمريكية جديدة على ممولين لتنظيم الدولة
- بـ18 هدفا وإنجاز نادر.. ميسي يحطم الأرقام القياسية وينفرد بع ...
- ترامب: سأفعل ما يجب عليّ فعله إذا لم تلتزم إيران بالاتفاق


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - قَبَانْجِيْنَآتٌ مُتَهَآفتة ... لَاْ حَمْدَ فِيْهَاْ (E): / بشاراه أحمد - أرشيف التعليقات - أنا لم أسب او اشتم احدا - محمد الشوربجي