أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - الرد على مروجى الاعجاز البلاغى فى القرآن(1) / سامى لبيب - أرشيف التعليقات - ختلافات - جابر بن حيان










ختلافات - جابر بن حيان

- ختلافات
العدد: 668627
جابر بن حيان 2016 / 3 / 22 - 20:22
التحكم: الحوار المتمدن

-يحتوي القرآن على جمل غير كاملة وغير مفهومة بدون تفسير؛ كلمات أجنبية؛ كلمات عربية غير مألوفة؛ وكلمات مستخدمة بمعاني غير مألوفة؛ صفات وأفعال مصرفة بطريقة لا تتفق مع الجنس والعدد؛ ضمائر غير منطقية وغير متفقة مع قواعد اللغة وأحيانا لا تشير إلى شيء؛ والخبر في كثير من الأحيان بعيد عن المبتدأ بسبب متطلبات السجع. هذه الأخطاء اللغوية وخلافها تدعم موقف النقاد الذين يرفضوا إدعاءات بلاغة القرآن. هذه المشاكل شغلت عقول المسلمين المحافظين، وأجبرت المفسرين على البحث عن حلول، وكانت من ضمن أسباب اختلافات القراءات القرآنية-

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
الرد على مروجى الاعجاز البلاغى فى القرآن(1) / سامى لبيب




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - عندما / إلياس شتواني
- قراءة تحليلية حول المواقف و الآراء المؤيدة لاستخدام مصطلح إب ... / عبير سويكت
- ضمائر إنسانية بالولايات المتحدة ..فرانسيس بويل نموذجا / ترجمة سعيد مضيه
- ديمقراطيةُ قومٍ عند قومٍ مصائبُ ! / محمد حمد
- صحافة الحلول بين الحاضر والمستقبل / عماد الشمري
- الهوامل والشوامل في إيقاظ العقلِ الخاملِ بالتَّساؤُل / علي المدَن


المزيد..... - الأمم المتحدة: 7500 طن ذخائر غير منفجرة متناثرة في أنحاء غزة ...
- الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة شهداء الكوادر الطبية بغزة إلى ...
- الحرس الثوري الإيراني يكشف لـCNN عن الأسلحة التي استخدمت لضر ...
- مصر.. الحكومة توقف نزيف خسائر البورصة بتأجيل ضريبة الأرباح ا ...
- الموساد الإسرائيلي.. كشف خفايا الحرب على غزة
- -بلومبرغ-: تركيا تعلق جميع التعاملات التجارية مع إسرائيل


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الرد على مروجى الاعجاز البلاغى فى القرآن(1) / سامى لبيب - أرشيف التعليقات - ختلافات - جابر بن حيان