السيد مروان سعيد المحترم |نقول لك ان النبيذ اي المنبوذ بالماء او المنقوع بالماء اذا لم يتجاوز الثلاثة ايام فانه لا يسكر فانه لا يسكر والا لماذا قال اذا تجاوز الايام الثلاثة اما ان يسقيه للاخرين واما ان يهرقه.تعرف سيد مروان سعيد ماذا يعني اهراقه(رميه وكبه) اما قولك ان الرسول كان يعمل السبعة وذمتها فهذا افتراء منك اكرر لا تفتري على الرسول الكذب يا مروان سعيد. يبدو انك سوري وفي سوريا ينقعون الزبيب ويشربون العصير ويسمونه الخشاف.
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
مادة الخمر مكروهة والتحريم يقع على السكر / مصطفى راشد
|