أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - نعم,-واحسرتاه يا قدس-...! / صلاح عودة الله - أرشيف التعليقات - تعليق - محمد الخليفة










تعليق - محمد الخليفة

- تعليق
العدد: 66070
محمد الخليفة 2009 / 11 / 29 - 17:32
التحكم: الحوار المتمدن

لا اعرف لماذا هذا الصراخ والشعور بالحزن إزاء القدس ،ارجو أن تكون موضوعيا في طرحك، وتسأل نفسك بتجرد ، هل لو كانت القدس تدار بأيدي الحمساويين والفتحاويين العربان ستكون بهذه الحال من الإعمار والتطور والخدمات الراقية فيها مقارنة بأي مدينة عربية، فإذا كنت تحب القدس فعلاً وتريد لها النماء والتطور ولأهلها العيش الكريم فيجب عليك أن تطالب بل وتحارب من أجل أن تبقى القدس تحت السلطة الاسرائيلية وسترى شرقها ينافس غربها بهاء وجمالاً، هذا رأيي وما عليك إلا تكون صادقاً مع نفسك وتترك شعارات العرب ، التي لاتسمن ولا تغني من جوع.

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
نعم,-واحسرتاه يا قدس-...! / صلاح عودة الله




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - مقامة العبارة التي أستدعت مقالا : كيمياء الذاكرة , حين تصبح ... / صباح حزمي الزهيري
- ثورة ديسمبر والهوية السودانية / تاج السر عثمان
- نتنياهو يعوض انتكاساته بانتصار يسجله بفلسطين / سعيد مضيه
- هل يمكن للعراق الاستمرار بزراعة المحاصيل نفسها مستقبلا(المقا ... / عبد الكريم حسن سلومي
- ماذا قالت الدراسة الإيطالية عن الأهوار والبيئة المائية في ال ... / عبد الكريم حسن سلومي
- نهاية صادمة لستارمر بعد عامين من دعم التقشف والعنصرية والإبا ... / نرمين شاكور


المزيد..... - صور قبل وبعد تظهر الدمار الهائل الذي خلفته زلازل فنزويلا
- شجار وصراخ بين وزير الأمن الداخلي ومشرعة أمريكية: -لا تشيري ...
- عراقجي يبيّن سبب إجلال الشيعة للإمام الحسين ويضرب مثلا بعلي ...
- عراقجي: لن ننسى ولن نغفر استشهاد سيد شهداء الثورة الإسلامية ...
- مونديال 2026.. أستراليا إلى دور الـ32 وباراغواي تنتظر
- -أرامكو- تستأنف تحميل النفط في رأس التنورة بعد توقف 4 أشهر


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - نعم,-واحسرتاه يا قدس-...! / صلاح عودة الله - أرشيف التعليقات - تعليق - محمد الخليفة