أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - نعم,-واحسرتاه يا قدس-...! / صلاح عودة الله - أرشيف التعليقات - تعليق - محمد الخليفة










تعليق - محمد الخليفة

- تعليق
العدد: 66070
محمد الخليفة 2009 / 11 / 29 - 17:32
التحكم: الحوار المتمدن

لا اعرف لماذا هذا الصراخ والشعور بالحزن إزاء القدس ،ارجو أن تكون موضوعيا في طرحك، وتسأل نفسك بتجرد ، هل لو كانت القدس تدار بأيدي الحمساويين والفتحاويين العربان ستكون بهذه الحال من الإعمار والتطور والخدمات الراقية فيها مقارنة بأي مدينة عربية، فإذا كنت تحب القدس فعلاً وتريد لها النماء والتطور ولأهلها العيش الكريم فيجب عليك أن تطالب بل وتحارب من أجل أن تبقى القدس تحت السلطة الاسرائيلية وسترى شرقها ينافس غربها بهاء وجمالاً، هذا رأيي وما عليك إلا تكون صادقاً مع نفسك وتترك شعارات العرب ، التي لاتسمن ولا تغني من جوع.

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
نعم,-واحسرتاه يا قدس-...! / صلاح عودة الله




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - ما هو الصفر؟ / صالح محمود
- الشاعر فرج الحطاب؛ كرامة الهامش / إسماعيل نوري الربيعي
- أعلى من الجهاتِ.. هايكو عراقي / بلقيس خالد
- سوريا بلا برلمان، لأول مرة منذ مئة عام / فراس سعد
- ينبغي على اليسار الأرجنتيني العمل على الوصول إلى سدة الحكم ع ... / كلاوديو كاتز
- التعليم العمومي في طليعة النضالات النقابية: إضراب تاريخي في ... / مويسيس فيزكاينو


المزيد..... - آبل ترفع أسعار بعض أشهر منتجاتها لهذا السبب.. ماذا عن آيفون؟ ...
- فلسطينيو النقب يتظاهرون ضد الهدم وبن غفير يتوعد
- شاهد القصة وراء تصميم كأس العالم.. كيف وُلدت الأيقونة؟
- مجلس النواب الإسباني يدعو رئيس الوزراء إلى الاستقالة على خلف ...
- تسريبات -القناة 13-: زلزال في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية بس ...
- من بوابة الناشئين.. روسيا على موعد مع أول ظهور في بطولات فيف ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - نعم,-واحسرتاه يا قدس-...! / صلاح عودة الله - أرشيف التعليقات - تعليق - محمد الخليفة