أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - عندما يسقط المثقفون – يوسف زيدان نموذجاً / حسن محسن رمضان - أرشيف التعليقات - يجب ان يزول الاحتلال الاسلامي. - احمد حسن البغدادي






يجب ان يزول الاحتلال الاسلامي.

احمد حسن البغدادي




- يجب ان يزول الاحتلال الاسلامي.
العدد: 655487
احمد حسن البغدادي 2015 / 12 / 11 - 01:29
التحكم: الحوار المتمدن

يقول المثل؛

ان لم تستحي فافعل ماشءت.

لقد احتل المسلمون ارض الرافدين، وأبادوا من رفض اسلامهم، وغيروا تاريخها ولغتها وحضارتها، وفعلوا نفس الشيء مع بلاد الشام، ومصر، بلاد القبط، وشمال افريقيا، وبلاد فارس، وكل ذلك يسمونه فتحاً عربياً مبيناً.

ويستكثر المسلمون تحرير الشعب اليهودي لجزء بسيط من ارض إجدادهم في فلسطين ،
ارض اليهود الممتدة من فلسطين الى العراق الى المدينة في السعودية.

نقول لهم،

ماضاع حق وراءه مطالب.

ان لم تعترفوا باحتلالكم المقيت لهذه الدول بغير وجه حق، وتعويض من تبقى منهم .

لقد انفضح الاسلام للعالم اجمع، ولكل معتد نهاية.


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
عندما يسقط المثقفون – يوسف زيدان نموذجاً / حسن محسن رمضان




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - باب الشيخ حافلة بالتاريخ...ح6 / عبد الخالق الفلاح
- اللغة . / سعد سوسه
- حي الشيخ حراج لنا ، ولقد ورثنا إياه ، طبيب 👨‍⚕ ... / مروان صباح
- الصاروخ الصيني التائه في دهاليز الإعلام المسيسْ ...! / آدم الحسن
- ماذا يريد منا الله؟ / عباس علي العلي
- عروس ميتة / أماني الراشد


المزيد..... - ما هي أعلى الدول العربية تسجيلاً للإصابات والوفيات بسبب فيرو ...
- شمال بحر العرب.. البحرية الأمريكية تضبط آلاف الأسلحة والصوار ...
- -درس الهند-.. كيف سيحتفل مسلمو دول جنوب آسيا بعيد الفطر في ظ ...
- شمال بحر العرب.. البحرية الأمريكية تضبط آلاف الأسلحة والصوار ...
- الصحة المصرية: ليس لدينا أي وثيقة علمية تجيز استخدام لقاحات ...
- -الأمن القومي- بعد اجتماعها بظريف: أجوبته حول التسريب لم تكن ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - عندما يسقط المثقفون – يوسف زيدان نموذجاً / حسن محسن رمضان - أرشيف التعليقات - يجب ان يزول الاحتلال الاسلامي. - احمد حسن البغدادي