شكرا للمجهود الكبير الاستاذ الحبيب لدي تساؤل مشروع وهو هل تمت محاكمة الله بحسب الاية اعلاه؟ اي من هو القاضي الذي اصدر الحكم بحق الله ذلك انه عامل الذين من قبلهم بسوء نعم ههذه الاية تستحق الوقوف عندها وحتى لو جاءت بمعنى الاحمال فهل هو اتهام لله بانه اساء للذين من قبلهم فلا يكرر تلك الاساءة معهم هذا طلب من الله ام انه توبيخ لله وارشاد له عجيب غريب في الختام سلمت يداك على ما تكتب ويا ليت العيون تبصر تحياتي لك وللجميع
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
تأليف القرآن- الكشف الوافي بقلم معروف الرصافي 23 / رياض الحبيّب
|