أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - عندما يتحدث أعداء السعادة عن السعادة 1 / عبد القادر أنيس - أرشيف التعليقات - لا داعي للاعتذار - نعيم إيليا










لا داعي للاعتذار - نعيم إيليا

- لا داعي للاعتذار
العدد: 646948
نعيم إيليا 2015 / 10 / 14 - 10:33
التحكم: الحوار المتمدن

لا تعتذر يا عزيزي. لقد فهمت مرادك من التشبيه من اللحظة الأولى، وما ذكرت التشبيه في الختام لأعبر عن ضيقي به، وإنما ذكرته على سبيل المداعبة. والنكتة فيه لفظة (سعيد) التي أردت أن أعبر بها عن قدرة الإنسان أن يكون سعيداً حتى لو حفت به المنغصات - والمنغص هنا في هذه النكتة هو جحا الذي استطعت أن أراه ذكياً لا أبله معانداً فزال برؤيتي هذه له الكدرُ المتصوَّر من نفسي - بخلاف رأيك.
آثرت ألا أتعبك. أنتظر الحلقة الثانية


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
عندما يتحدث أعداء السعادة عن السعادة 1 / عبد القادر أنيس




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - حزب اليسار الألماني.. على طريق التحول إلى حزب اشتراكي شعبي / رشيد غويلب
- ثورة برودواي: كيف غيّر روبن ماموليان المسرح الأمريكي إلى الأ ... / عطا درغام
- الراحل علي الوردي في ميزان: المهنة و المهانة/2 / عبد الرضا حمد جاسم
- أناتول فرانس الإنسان أولًا... والأديب الخالد / هاشم معتوق
- كارثة الإتفاق الإطاري. / ازهر عبدالله طوالبه
- ما فوق الخيال!!! / المهدي المغربي


المزيد..... - كاتبة إماراتية: شاركت مع المصريين في فرحة تأهل منتخبهم.. وفر ...
- بيان إماراتي عن -الأولوية العاجلة- بشأن الحرب في السودان.. و ...
- الصدر: الطائفية والفساد أوصلا المنتخب إلى هذا المستوى
- صورة استثنائية لـ 60 مليون نجم قد توصلنا إلى اكتشاف الحياة ع ...
- واشنطن تفرض عقوبات على شبكات تقول إنها -تغذّي- الحرب في السو ...
- أوروبا ترسل فرق البحث والإنقاذ إلى فنزويلا عقب زلازل عنيفة


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - عندما يتحدث أعداء السعادة عن السعادة 1 / عبد القادر أنيس - أرشيف التعليقات - لا داعي للاعتذار - نعيم إيليا