أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - دروس القومية العربية / نضال نعيسة - أرشيف التعليقات - سجل انا امازيغي - Ahmed










سجل انا امازيغي - Ahmed

- سجل انا امازيغي
العدد: 64019
Ahmed 2009 / 11 / 21 - 23:02
التحكم: الحوار المتمدن

يااخي البربر يعيشون في الغابة. نحن امازيغ ولنسنا بربر. ارجو ان لا تستخدمو تلك الكلمة العربية العنصرية. الشعب الوحيد في العالم الذي يسمي الامازيغ بالبربر هم العرب. وان دل هذاعلى شئ فإنه يدل عن العنصريةالعربية البربرية .

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
دروس القومية العربية / نضال نعيسة




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - صرخةُ وطنٍ حُر / محمد خالد الجبوري
- قصة قصيرة: الملح الرمادي / داود سلمان عجاج
- حديثُ الإنسان مع نفسه... بدايةُ الطريق إلى الحياة ... / خالد محمود خدر
- تأسيس الإبستمولوجيا الرقمية للوعي الحلمي Foundation of Digit ... / حمودة المعناوي
- حوزة النجف ... دراسة انثروبولوجية / طارق فتحي
- تبادل القصف الناري بين الولايات المتحدة وإيران بعد توقيع مذك ... / أحمد رباص


المزيد..... - بدأ برنامجه العلاجي.. تحديث جديد من منتخب مصر بشأن إصابة محم ...
- الجيش الأمريكي يشن غارات جديدة على أهداف إيرانية
- بروكسل وواشنطن.. معارك السياسة والتجارة
- أكبر من سابقتها.. مسؤول أمريكي: الضربات الأمريكية على الأهدا ...
- الجماعة الإسلامية في لبنان: نؤكد أن معيار أي اتفاق هو حفظ ا ...
- الجماعة الإسلامية في لبنان: نطالب بأن يكون الانسحاب الكامل ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - دروس القومية العربية / نضال نعيسة - أرشيف التعليقات - سجل انا امازيغي - Ahmed