أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - منطق القرآن (2) / داود السلمان - أرشيف التعليقات - ما لا عين رات - جابر بن حيان










ما لا عين رات - جابر بن حيان

- ما لا عين رات
العدد: 631881
جابر بن حيان 2015 / 7 / 16 - 01:32
التحكم: الحوار المتمدن

يحلون باساوير من ذهب او من فضة يطاف عليهم ولدان مخلدون ولباسهم فيها حرير يشربون من عين كان ميزاجها زنجبيلا متكئين على ارائك يطاف عليهم بانية من فضة وقواريريشربون الخمر وياكلون الفواكه ولحم الطير يضاجعون النساء اليست هذه الامور ممله خاصة ان الانسان لن يموت سيفرض عليه ان يتعامل مع هذه الامور الى ما لا نهاية لا سيارات لا تلفاز لا فيسبوك تم يقول رب العزة فيها ما لا عين رات ولا اذن سمعت لمن هذه الامور كلها موجودة الان في الدنيا بل ما يوجد الان في الدنيا لم يخطر على بال محمد ولو انه ياتي الان الى الدنيا ويرى بام عينه اين وصلت الانسانية سيتوب عن غيه ويعترف اه ماكان نبيا ولا رسولا وانما مجرد افاق

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
منطق القرآن (2) / داود السلمان




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - مرة أخرى اللهث بحثا عن القروض في زمن -التعويل على الذات- / جيلاني الهمامي
- - ملائكة الرحمة - / زكريا كردي
- النافذة* / إشبيليا الجبوري
- آية في الحلم / فوز حمزة
- القارئ لا يقرأ الرواية. بل يقرأ الكاتب/بقلم جوزيه ساراماغو - ... / أكد الجبوري
- غزة تقول / نصيف الشمري


المزيد..... - قطر تعلن عن -خطوة جديدة- بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة ...
- “شوف معاشك زاد كام”.. حكومة الجزائر تعلن عن جدول زيادات في م ...
- “احصل على دعم حكومي”.. وزارة القوى العاملة بمصر تعلن عن تسجي ...
- شوف مرتبك كام؟.. سلم رواتب الموظفين الجديد 2024 بالعراق وهذا ...
- المقاومة الإسلامية في العراق تضرب 3 أهداف في الأراضي المحتلة ...
- سلطة النقد الفلسطينية تحقق في سلسلة سرقات مصرفية بغزة


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - منطق القرآن (2) / داود السلمان - أرشيف التعليقات - ما لا عين رات - جابر بن حيان