أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - زهايمر- تناقضات فى الكتابات المقدسة –جزء12 / سامى لبيب - أرشيف التعليقات - تعليق الى سامي لبيب - ايدن حسين










تعليق الى سامي لبيب - ايدن حسين

- تعليق الى سامي لبيب
العدد: 630020
ايدن حسين 2015 / 7 / 4 - 07:53
التحكم: الحوار المتمدن


هناك فاعل مباشر و هناك فاعل غير مباشر
عندما تاكل العسل تشكر الله و لا تشكر النحلة
لماذا .. اليست النحلة هي الفاعلة المباشرة في صنع العسل
فلماذا لا تشكر النحلة بل تشكر الله
لان الله هو الفاعل غير المباشر
و هو الفاعل الحقيقي في كل الامور
ايضا الاضلال .. الفاعل المباشر فيها هو الشيطان .. لكن الفاعل الحقيقي هو الله
فعندما يذكر الله بعض الامور في القران .. مرة يذكر الفاعل المباشر .. و مرة يذكر الفاعل الحقيقي
و السلام
..


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
زهايمر- تناقضات فى الكتابات المقدسة –جزء12 / سامى لبيب




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - صرخةُ وطنٍ حُر / محمد خالد الجبوري
- قصة قصيرة: الملح الرمادي / داود سلمان عجاج
- حديثُ الإنسان مع نفسه... بدايةُ الطريق إلى الحياة ... / خالد محمود خدر
- تأسيس الإبستمولوجيا الرقمية للوعي الحلمي Foundation of Digit ... / حمودة المعناوي
- حوزة النجف ... دراسة انثروبولوجية / طارق فتحي
- تبادل القصف الناري بين الولايات المتحدة وإيران بعد توقيع مذك ... / أحمد رباص


المزيد..... - بدأ برنامجه العلاجي.. تحديث جديد من منتخب مصر بشأن إصابة محم ...
- الجيش الأمريكي يشن غارات جديدة على أهداف إيرانية
- بروكسل وواشنطن.. معارك السياسة والتجارة
- أكبر من سابقتها.. مسؤول أمريكي: الضربات الأمريكية على الأهدا ...
- الجماعة الإسلامية في لبنان: نؤكد أن معيار أي اتفاق هو حفظ ا ...
- الجماعة الإسلامية في لبنان: نطالب بأن يكون الانسحاب الكامل ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - زهايمر- تناقضات فى الكتابات المقدسة –جزء12 / سامى لبيب - أرشيف التعليقات - تعليق الى سامي لبيب - ايدن حسين