أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - المنطق في الأعجاز القرآني (8) / طاهر مسلم البكاء - أرشيف التعليقات - السيد كاتب المقال المحترم - صباح ابراهيم










السيد كاتب المقال المحترم - صباح ابراهيم

- السيد كاتب المقال المحترم
العدد: 629817
صباح ابراهيم 2015 / 7 / 3 - 09:28
التحكم: الحوار المتمدن

كان جون مريضا بمرض في عضلة القلب يعشق زوجته (جانيت )الى حد الجنون ، ولا يستطيع ان يفارقها لحبة لها المدفون في(قلبه المريض) اعطي لجون قلب رجل يكره زوجته (ريتا) منذ الزواج ويتشاجرا باستمر وقد طلقها في النهاية لعدم تمكنها من الانسجام .
بعد العملية لنقل القلب لجون وشفاءه ، اصبح يكره زوجته (جانيت) ويتشاجر معها ورفع دعوى للمحكمة بالطلاق !!!
فهل كانت تلك الكراهية منقولة له من القلب المزروع في صدره ؟
ماذا تقول انت ، هل سيعشق زوجته (جانيت) كالسابق ام يكرهها بعد العملية ؟


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
المنطق في الأعجاز القرآني (8) / طاهر مسلم البكاء




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - لقمانيات (45) / محمود شاهين
- المؤتمر العربي الأول ومبدأ الدولة اللامركزية واسقاطها على ال ... / بير رستم
- ظاهرة هوكشتاين / لبيب سلطان
- ما الذي يعنيه قرار الجنائية الدولية بحق قادة دولة الإحتلال.. ... / راسم عبيدات
- سَرد قَلَم.. / مكارم المختار
- تخبط السوداني لدى محاولاته تأمين مستقبله السياسي / سعد السعيدي


المزيد..... - لحظة لقاء أطول وأقصر سيدتين في العالم لأول مرة.. شاهد الفرق ...
- الجزائر تستعجل المجموعة الدولية لتنفيذ قرار اعتقال نتنياهو و ...
- فتح تثمن قرار المحكمة الجنائية الدولية: خطوة نحو تصويب مسار ...
- نتنياهو: قرار المحكمة الجنائية الدولية إفلاس أخلاقي.. ويوم أ ...
- بوتين يحذر من استهداف الدول التي تُستخدم أسلحتها ضد روسيا وي ...
- السلطة الفلسطينية تُرحب بإصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وغا ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - المنطق في الأعجاز القرآني (8) / طاهر مسلم البكاء - أرشيف التعليقات - السيد كاتب المقال المحترم - صباح ابراهيم