القول والكتابة في اية لغة بحسب قواعد من تكلمها من فصحائهم لاتقل وقل ----------
سواء في محياهم وبعد مماتهم ----- بل قل سواء محياهم ومماتهم . ان في لاوظيفة لها فليست دالة على زمان ولامكان ولامعنى لكلمة بعد اذ يعرف جيدا أن انعدامهم كائن بعد الموت كما تقول سواء وجودك وعدمك لاتقل ان نحن نظن ----بل قل ان نظن الا ظنا ومانحن بمستيقنين اذ نظن/ تتضمن ضميرا متصلا وتكرر بضمير منفصل نحن
وهكذا بقية التصحيحات الخاطئة
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
اخطاء القرآن اللغوية والإنشائية 99 (النواقص) / سامي الذيب
|