|
|
تعليق الى عبدالله بو فيم - ايدن حسين
- تعليق الى عبدالله بو فيم
|
العدد: 598661
|
|
ايدن حسين
|
2015 / 1 / 17 - 12:02 التحكم: الحوار المتمدن
|
ليس هناك شيء اسمه طاقة مجانية فطاقة الرياح ما هي الا صورة من الطاقة الشمسية و لو ركبت مروحة على سيارة تسير .. فانك بهذا لا تحصل على الطاقة المجانية .. كل ما هنالك سوف توفر قليلا من الوقود المستخدم في تسيير المركبة و هي بدلا ان تتوقف بعد ساعة من السير .. فانها ستتوقف بعد ساعة و خمس دقائق مثلا .. حيث ان المروحة مع انها ستولد الطاقة .. لكنها ستقاوم سير المركبة اكثر فالمادة و الطاقة لا تستحدثان و لا تفنيان .. بل تتحولان من شكل الى اخر و سلامي ..
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
هل ستطرد الطاقة المجانية البترول من الأسواق؟ / ذ عبد الله بوفيم - المملكة المغربية - كلميم
|
|
لارسال هذا
التعليق الى شبكات
التواصل الاجتماعية
الفيسبوك، التويتر ...... الخ
نرجو النقر أدناه
|
تعليقات
الفيسبوك
|
|
|
المزيد.....
-
القوس القصصي العاطفي والذات المبدعة
/ خالد جودة أحمد
-
كيف لا اشعر بالحزن والقلق ؟
/ كاظم فنجان الحمامي
-
نعم للخيانة... لا للتخوين: نحو مسطرة وطنية لفرز المواقف
/ خورشيد الحسين
-
حوار مع الدكتور الفنان يحيى إبراهيم
/ كمال الموسوي
-
زيطة فارغة !!
/ حسن مدبولى
-
الصبر والصود صنعا لإيران الانتصار
/ مزهر جبر الساعدي
المزيد.....
-
كرسي النخيل في مصر..هكذا انتقلت قطعة ديكور من الريف إلى تصمي
...
-
ستارمر يعلن استقالته من رئاسة الوزراء في بريطانيا
-
شاهد.. حريق هائل في مستودع يتسبب بحالة الطوارئ في كاليفورنيا
...
-
محافظ البنك المركزي الإيراني: إحراز تقدم ملحوظ في الإفراج عن
...
-
مصدر لـCNN: إسرائيل تدرس إعلان -انسحابات رمزية- من لبنان
-
ستارمر: سأطلب من حزب العمال تحديد جدول زمني لاختيار خليفة لي
...
المزيد.....
|