أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - المقملين الذين اسقطوا الحضارة 2.! / بارباروسا آكيم - أرشيف التعليقات - تعليق الى بارباروسا - ايدن حسين










تعليق الى بارباروسا - ايدن حسين

- تعليق الى بارباروسا
العدد: 587098
ايدن حسين 2014 / 11 / 30 - 14:59
التحكم: الحوار المتمدن


تحية طيبة

اسف ان كنت اغضبتك في المقالة السابقة .. و هذا ما يبدو من تعليقك المحذوف

لنتكلم بشكل اخر تماما .. ان كان الله هو خالق كل شيء .. فانا اقول ان هناك حكمة من خلقه للقمل

و لكن .. لاسايرك فاقول .. ان كان التطور هو المسؤول عن خلق او تطوير القمل .. فما الذي دعا التطور الى خلق القمل او البعوض .. و من اي شيء تطورت .. و ما هو التطور الموجود فيهما

اخي العزيز .. مشكلتنا هي اننا لا نفكر بالشكل السليم للوصول الى الحقائق

و سلامي





للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
المقملين الذين اسقطوا الحضارة 2.! / بارباروسا آكيم




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - هل اقترب مستقبل السلام وانهاء النزاع في السودان ؟ / فارس قائد الحداد
- سوريا... دولةٌ فقيرة كانت تنتج حياةً، فاستهدفتها الإمبراطوري ... / احمد صالح سلوم
- غواية الصوت الدافئ بقلم ليث غالب / مقداد مسعود
- النوم والدماغ والسهر / مهند كاظم محمد
- حوار في ملاحظات حول الكتابة ج٤ / كاظم حسن سعيد
- غزة بين خروقات الهدنة ومسار القاهرة / سري القدوة


المزيد..... - مسؤول أمريكي يكشف لـCNN وضع المحادثات الفنية بين واشنطن وطهر ...
- عراقجي: إدارة هرمز تعود حصرا لإيران
- وسط انتقادات بـ-النزعة الملكية-.. البيت الأبيض يكشف صور -جوا ...
- إيران تهدد بوقف كامل للمحادثات وسط نشاط جوي أمريكي مكثف فوق ...
- مقتل 5 عرب في إسرائيل بانفجارات وإطلاق نار في حوادث جنائية م ...
- ميرتس وفن بناء الجسور: لماذا تتراجع شعبيته؟


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - المقملين الذين اسقطوا الحضارة 2.! / بارباروسا آكيم - أرشيف التعليقات - تعليق الى بارباروسا - ايدن حسين