أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - ضبابية الإيمان أم عبثيته– منطق الله الغريب2 / سامى لبيب - أرشيف التعليقات - استاذ سامى .بخصوص الحملة.تعليق 47 - حازم (عاشق للحرية)










استاذ سامى .بخصوص الحملة.تعليق 47 - حازم (عاشق للحرية)

- استاذ سامى .بخصوص الحملة.تعليق 47
العدد: 584040
حازم (عاشق للحرية) 2014 / 11 / 17 - 06:01
التحكم: الحوار المتمدن

شكرا علي رابط الحملة فى تعليق 47 . حملة هدفها نبيل جدا و هو تطهير العراق من بقايا اى سلاح نووى-ايّا كانت اسباب تواجدها هناك-

رابط الحملة ستجدونه رابط بالانجليزية مذكور داخل مقالة السيد طلال الربيعى الموجود فى تعليق 47


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
ضبابية الإيمان أم عبثيته– منطق الله الغريب2 / سامى لبيب




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - السبب الحقيقي وراء العنوسة في العراق / محمد رضا عباس
- حول تطور -الوعي بالذات- أو بالهوية القومية، عبر التاريخ، لدي ... / غازي الصوراني
- الإصلاح المدرسي حركة ثقافية - بقلم فالتر بنيامين - ت: من الأ ... / أكد الجبوري
- وجهة نظر : حول القرار المستقل والسيادة الوطنية / نجم الدليمي
- بيان أول ماي . / الحزب الشيوعي الهندي ( الماوي )
- في قبضة من ثبات قرصان ... / محمد نور الدين بن خديجة


المزيد..... - فيديو يظهر الشرطة الأمريكية تطلق الرصاص المطاطي على المتظاهر ...
- المفوضية لشئون اللاجئين: 90% من اللاجئين السوريين يحتاجون لل ...
- هل تلوح إسرائيل بسلاح المياه مجددا أمام تصريحات الأردن الغاض ...
- تقرير: سلسلة تعقيدات في طريق صفقة تبادل الأسرى ومواقف متصلبة ...
- مندوب السعودية بالأمم المتحدة ينتقد الإفراط في استخدام حق ال ...
- الأمم المتحدة: تدشين مشروع مياه في اليمن يخدم عشرات الآلاف


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - ضبابية الإيمان أم عبثيته– منطق الله الغريب2 / سامى لبيب - أرشيف التعليقات - استاذ سامى .بخصوص الحملة.تعليق 47 - حازم (عاشق للحرية)