|
|
لك الشكر والمحبة . - يحيى السماوي
- لك الشكر والمحبة .
|
العدد: 5732
|
|
يحيى السماوي
|
2009 / 1 / 16 - 17:50 التحكم: الحوار المتمدن
|
أخي قاسم :لك مني المحبة والود
نحن جميعا نركب في مركب واحد ونهدف الوصول الى مطمح واحد .. كان جلادنا واحدا ، ولا زال حلمنا واحدا ـ فلا يجوز لنا ثقب زورقنا بأيدينا .. لنترك التنابز يا صاحبي ، فالكلمة الطيبة صدقة كما يقول نبي الحق والهدى ... ووطننا الجميل جدير ٌ بتعاضدنا . لستُ بمن يشك في حسن نيتك ـ فأنا على يقين أنك لم تكن تريد إلآ الخير للجميع . إن للشهيد عبد الكريم قاسم عندي منزلة الأولياء ... وأما الحسين عليه السلام فهو مثالي الأعلى في التضحية والإيثار .
لك الشكر من قبل ومن بعد والسلام .
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
كيف سمحت عزيزتنا -المنارة- بمثل هذه العودة الردة؟! / رزاق عبود
|
|
لارسال هذا
التعليق الى شبكات
التواصل الاجتماعية
الفيسبوك، التويتر ...... الخ
نرجو النقر أدناه
|
تعليقات
الفيسبوك
|
|
|
المزيد.....
-
المقعد الأخير
/ رانية مرجية
-
كوردستان الجغرافية والتقسيم السياسي شعب واحد في أربع دول — ب
...
/ مروان فلو
-
هل يسعى الزيدي في قراراته الأخيرة لتغيير النظام ام تجميله
/ ادهم ابراهيم
-
كربلاء فكرة !!
/ حسن مدبولى
-
البحث عن (رموت) مفقود
/ كاظم فنجان الحمامي
-
قراءة في رواية كمطر ملون أو أكثر لسمير ألوغازي
/ بهيج حسن مسعود
المزيد.....
-
مخاط الحلزون على الوجه.. هل هذا أغرب مصدر لمستحضرات الجمال ا
...
-
نوادي القراءة الصامتة.. كيف تدعم صحة الدماغ وتحفّز التركيز؟
...
-
-العيون الخمس- توجه تحذيرًا صارخًا للحكومات بـ-التحرك الآن-
...
-
روبيو: لم نناقش مع دول الخليج موضوع إنشاء صندوق إعادة إعمار
...
-
المغرب يفوز على هايتي ويتأهل للدور الـ32
-
3 احتمالات فقط.. من سيكون منافس المغرب في دور الـ32؟
المزيد.....
|