أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - مغالطات يسوع المنطقية - 2 / حسن محسن رمضان - أرشيف التعليقات - رد على السيد خلف تعليق 4 و5 - شاكر شكور










رد على السيد خلف تعليق 4 و5 - شاكر شكور

- رد على السيد خلف تعليق 4 و5
العدد: 572613
شاكر شكور 2014 / 9 / 23 - 07:20
التحكم: الحوار المتمدن

شكرا سيد خلف على اجابتك على موضوع تبرز الرسول وربط الموضوع بالوضوء ، نأمل ان تجيب ايضا على موضوع قمل الرسول وأيضا ان تشرح لنا عن فائدة قيام الرسول بالتمسح بثلاثة حجرات بعد التبرز وإن سمح لك الوقت سنكون شاكرين لك ان تشرح لماذا كان الرسول يشجع اصحابه بالوضوء من الماء الآسن لبئر بضاعة التي كان يرمى فيها دم الحيض والكلاب الميتة ولماذا كان يحتفظ تحت سريره بقدح يتبول به ليلا ، هذه الروايات ذكرها البخاري في صحيحه يمكن الرجوع الى نصوصها ، تحياتي

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
مغالطات يسوع المنطقية - 2 / حسن محسن رمضان




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - داوها بالتي كانت هي الداء !! / خليل قانصوه
- -الظلم لا يدوم... وصوت الحق أقوى من السجون- / إسلام حافظ
- وجهة نظر سوريا لن تكون قندهار / نجم الدليمي
- هل تنفجر الأوضاع على الجبهة الشمالية..؟؟ / راسم عبيدات
- الفريد سمعان 1928-2021 الشاعر والكاتب والمناضل العراقي في ذك ... / ابراهيم خليل العلاف
- فلسطين تعيد صياغة مفهوم الوطنية / شفيق العبودي


المزيد..... - واقعة -طريفة- بين كاراغر ونيفيل على هامش مباراة ليفربول ومان ...
- تركيا.. زيادة أهمية المركز الدولي للغاز
- السوريون في ليبيا.. آمال بعودة سريعة
- حزب الله: قدراتنا ترممت وقادرون على الرد
- تــابــع مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم liverpool vs ...
- “مــاتــش صــلاح“ تـــابـــع مباراة ليفربول ضد مانشستر يوناي ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مغالطات يسوع المنطقية - 2 / حسن محسن رمضان - أرشيف التعليقات - رد على السيد خلف تعليق 4 و5 - شاكر شكور