شكرا سيد خلف ومع احترامي لك أنت تنقل دون أن تعمل فكرك وكل سلفك مخطئون بتعليلهم اللغوي ! وهاك ردنا عليهم : الإرادة تسبق الأمر بدليل سياق الآية نطقا وفهما وطالما إرادة إهلاكهم تسبق الأمر فلا قيمة للتعليل إياها ثم إن قسما من سلفك من أهل السنة يعيبون على ابن عقيل أحد شراح ألفية ابن مالك في النحو لأنه يقول بالزيادة والحذف وخلاصة الرد إن تعليلهم لا يستقيم والحالة هذه أبدا شكرا لك ومرحبا بك وبردودك وبآرائك سيدي .
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
الفسق والفجور بين القرآن والكتاب المقدس -مقارنة- / عبدالله مطلق القحطاني
|