|
|
أين الانتفاضة الثانية - سعيد مضيه
- أين الانتفاضة الثانية
|
العدد: 562724
|
|
سعيد مضيه
|
2014 / 8 / 1 - 06:59 التحكم: الحوار المتمدن
|
لماذا العناد على تسمية ما حدث في بدايات القرن انتفاضة؟ لم تكن سوى شرك جرنا إليه باراك ثم شارون كي يمسخ النشاط الجماهيري إلى مواجهة مسلحة تتيح للمحتل سحق المقاومة وشلها؟ وبالفعل تهيأ هذا لشارون بعد ان نجح في انتخابات شباط 2001 ثم هيأت له تفجيرات أيلول ضم الحركة الفلسطينية إلى معسكر الإرهاب الدولي والإجهاز على كل مقاومة للتمدد الاستيطاني وألم تهويد الضفة. ألم تنته العمليات المسلحة إلى انطلاق مدحلة الاستيطان دون كابح حتى يومنا هذا؟
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
الانتفاضة الثالثة.. قلب الطاولة وتصحيح المسار / خالد الحروب
|
|
لارسال هذا
التعليق الى شبكات
التواصل الاجتماعية
الفيسبوك، التويتر ...... الخ
نرجو النقر أدناه
|
تعليقات
الفيسبوك
|
|
|
المزيد.....
-
حزب اليسار الألماني.. على طريق التحول إلى حزب اشتراكي شعبي
/ رشيد غويلب
-
ثورة برودواي: كيف غيّر روبن ماموليان المسرح الأمريكي إلى الأ
...
/ عطا درغام
-
الراحل علي الوردي في ميزان: المهنة و المهانة/2
/ عبد الرضا حمد جاسم
-
أناتول فرانس الإنسان أولًا... والأديب الخالد
/ هاشم معتوق
-
كارثة الإتفاق الإطاري.
/ ازهر عبدالله طوالبه
-
ما فوق الخيال!!!
/ المهدي المغربي
المزيد.....
-
زلزال فنزويلا.. مسؤولة دولية تحذر من مخاطر الهزات الارتدادية
...
-
الضفة.. 3 إصابات و3 اعتقالات باعتداءات إسرائيلية على 5 محافظ
...
-
حظك اليوم الأحد 28 حزيران/يونيو 2026
-
بمناسبة عيد ميلاده.. لماذا يعد الأمير الحسين الأقرب إلى الشب
...
-
7 أعشاب لمنع الجوع
-
أعراض الكبد الدهني المتقدم عند النساء
المزيد.....
|