من كلامي أعلاه أريد الوصول الى أن القيمة التي تدافعين عنها بعدم التعري هي قيمة أخلاقية متغيرة وليست قيمة مطلقة فقد كان العري موجودا فإن كنت من تابعي الأديان، ابراهيمية أو غيرها فأنت تعترفين أن آدم وحواء كانوا عرايا في الجنة ثم جاء اللباس بعد فعل الخطيئة الأولى وإن كنت من الملحدين أو الادينيين فأنت بالتأكيد تدعمين نظرية التطور وأن البشر جميعهم نتجوا عن نوع أقدم من أشكال الحياة ولا نعرف أي شكل حياة حيواني أو نباتي كان يلبس شيء على جسمه فكل مملكة الحيوان والنبات عراة إذن فعل التعري هو الأصل والملبس هو الحالة الطارئة
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
تعرية الأجساد .. باسم الحرية وتحت شعار جسدي ملكي / فؤاده العراقيه
|