أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - كيف نفهم التوحيد ؟ / أحمد القبانجي - أرشيف التعليقات - تعليق1 - عبد الله خلف










تعليق1 - عبد الله خلف

- تعليق1
العدد: 541141
عبد الله خلف 2014 / 4 / 9 - 09:52
التحكم: الحوار المتمدن

• التوحيدُ: هو إفرادُ الله بالخلق والتدبر، وإخلاصُ العبادة له، وترك عبادة ما سواه، وإثبات ما لَهُ من الأسماء الحسنى، والصفات العليا، وتنزيهه عن النقص والعيب .
و ينقسم التوحيد إلى 3 أقسام :
- توحيد الربوبية .
- توحيد الألوهية .
- توحيد الاسماء و الصفات .
• عجبي كل العجب!... الكاتب هنا يدعو -بصريح العباره- إلى الشرك بالله , و لا يرى بأس من وجود عدة آلهه! .
• عندما تقول الأية (لفسدتا) , فهنا الفساد يشمل كل شيء , بما فيه الخلق .
• الدليل على فساد العالم ؛ هو المنطق البشري المستوعب و المتفق مع الآيه .

يتبع


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
كيف نفهم التوحيد ؟ / أحمد القبانجي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - بل سيتم التهجير بموافقة أو ببكاء المصريين! / محمد عبد المجيد
- حقوق النساء ليست ‘ترندًا’: دعوة للتفكير في الأولويات / رويدة كنعان
- هندسة الفضاء والاثير / يحيى محمد
- وسائل الإعلام والتحول الرقمي / سلطان عدوان
- أهكذا تعاملون الإمام الكاظم ؟ / كاظم فنجان الحمامي
- الحزم والصرامة تجعل إدانات نظام الملالي فعلية ومٶثرة / سعاد عزيز


المزيد..... - منشور يشعل فوضى في منتجع تزلّج إيطالي.. ماذا كتب فيه؟
- العلماء يحدّثون تنبؤاتهم حول مدى اقترابنا من نهاية العالم.. ...
- -أم صوفيا-.. سلمى أبو ضيف تنجب طفلتها الأولى
- بيان مشترك للمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا بشأن الأونروا.. م ...
- تردد قناة الفجر الجزائرية على الأقمار الصناعية المختلفة النا ...
- بيان مشترك -بريطاني فرنسي ألماني-: -الأونروا- لا يمكن استبدا ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - كيف نفهم التوحيد ؟ / أحمد القبانجي - أرشيف التعليقات - تعليق1 - عبد الله خلف