أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - تفاهة الإسلام - تهافت منطق محمّد بن آمنة والقرآن في الرّدّ على المشكّكين – ج3 / مالك بارودي - أرشيف التعليقات - ماقل ودل ... لكل باحث منصف وذي عقل ؟ - س . السندي










ماقل ودل ... لكل باحث منصف وذي عقل ؟ - س . السندي

- ماقل ودل ... لكل باحث منصف وذي عقل ؟
العدد: 533833
س . السندي 2014 / 3 / 10 - 04:08
التحكم: الحوار المتمدن

بداية تحياتي لك ياعزيزي مالك وتعقيبي ؟

1: خير من وصف القران شاهد من أهله وهو علي بن ابي طالب الذي قال للوفد المرسل لنجاشي الحبشة ( لاتجادلوه بالقران ... لانه حمال أوجه ) ؟

2: والشاهد الاخر معاوية بن أبي سفيان الذي قال ..؟
لعبت هاشم بالملك ... فلاخبر جاء ولا وحي نزل ؟


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
تفاهة الإسلام - تهافت منطق محمّد بن آمنة والقرآن في الرّدّ على المشكّكين – ج3 / مالك بارودي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - ثقافة التكرار والإجترار / عبدالله عطوي الطوالبة
- الطائفية السياسية بين سوريا والعراق / علاء اللامي
- أفاتار / فراس الوائلي
- أصحاب الجوارب البيضاء قادمون / إبراهيم رمزي
- وجوب محاسبة من تلطخت كلماتهم بالدماء في سوريا / خلف علي الخلف
- دعوة لإنقاذ الدين من سطوة الفقهاء / ماجد الغرباوي


المزيد..... - 5 نصائح غذائية أساسية للوقاية من السكتة الدماغية
- مسلسل White Lotus يجذب المزيد من السياح إلى تايلاند
- السعودية.. الأمن العام ينشر فيديو لاعتقال 14 وافدا يمنيا ويك ...
- قائد الثورة الاسلامية يستقبل أهالي محافظة آذربايجان الشرقية ...
- المقاومة تستهدف آلية للاحتلال في طولكرم وحملة اعتقالات بمخيم ...
- الاعلام الحكومي بغزة: محطات المياه لاتعمل جراء عدم توفر الكه ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - تفاهة الإسلام - تهافت منطق محمّد بن آمنة والقرآن في الرّدّ على المشكّكين – ج3 / مالك بارودي - أرشيف التعليقات - ماقل ودل ... لكل باحث منصف وذي عقل ؟ - س . السندي